بقيادة محمد صلاح وهالاند.. أفضل 10 نجوم في الدوري الإنجليزي حتى الآن

قدم عدد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” أداء رائعا في أول 6 جولات من المسابقة، في مقدمتهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وتمكن محمد من تسجيل 3 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة في 6 مباريات بالدوري حتى الآن، بإجمالي 7 مساهمات تسجيلية، ليضع نفسه ضمن نخبة النجوم.

وفي تقريرها عن أفضل نجوم فرق الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، اختارت صحيفة “ميرور” البريطانية محمد صلاح كأهم لاعب في فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

ومن جانبه، جاء النرويجي إيرلينج هالاند كأفضل لاعب في مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، بعدما سجل 8 أهداف واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن ظهير السيتيزن كايل ووكر قدم أداء رائعا حتى الآن، لكنه لم يتمكن من تجاوز تأثير هالاند الكبير في ملعب الاتحاد.

بالنسبة لتوتنهام هوتسبير، يظل جيمس ماديسون، المنضم إلى ليستر سيتي، أهم لاعب في الفريق هذا الموسم بعد تسجيله هدفين في التعادل المثير 2-2 في ديربي شمال لندن أمام أرسنال هذا الأسبوع.

ووصف التقرير ماديسون بأنه يمثل كل ما سعى إليه الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام ووجده فيه منذ وصوله.

وتصدر بوكايو ساكا قائمة لاعبي أرسنال، وصيف بطل الموسم الماضي، بعد مواصلة تألقه مع الجانرز.

وسجل ساكا 3 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم، آخرها هدف في التعادل 2-2 مع توتنهام.

تم اختيار برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بعد هدفه في الفوز على بيرنلي 1-0، والذي أعاد يونايتد إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هزيمتين متتاليتين أمام برايتون وأرسنال بنتيجة 1-3، وقبل ذلك ساعد في هدف في الخسارة 3-4 أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أما نيوكاسل يونايتد فاختاروا أنتوني جوردون الذي يقدم أداء مذهلا حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف في 6 مباريات، توزعت بين هدفين وتمريرتين حاسمتين.

وإلى جانب الكبار، اختار التقرير أودسون إدوارد لاعب كريستال بالاس لتسجيله 4 أهداف في 6 مباريات، وجيمس وارد براوس لاعب وست هام يونايتد بعد تسجيله هدفين وتقديم 3 تمريرات حاسمة في 5 مباريات.

وتم اختيار أولي واتكينز لاعب أستون فيلا بعد تسجيله 4 أهداف في جميع المسابقات وصناعة هدفين، بينما تم اختيار باسكال جروس لاعب برايتون لدوره الكبير في الفوز المهم 3-1 على مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني، وقبل ذلك سجل هدفين. هدف في مرمى وست هام.

aXA6IDk3Ljk3LjEzNS4xMDIG جزيرة إم آند إمز الولايات المتحدة