بقسط 200 ريال تمويل شخصي للسيدات والرجال من ألفي ريال بدون ضامن وموافقة فورية

تمويل شخصي للنساء والرجال 20,000 ريال بدون رسوم أو كفلاء. مع التمويل السريع، لا يشترط وجود كفيل. يمكنك التقدم بطلب للحصول على التمويل الخاص بك بموافقة فورية وبدون متطلبات صاحب العمل. لديك أيضًا خيار تقسيم قسطك الشهري إلى جزأين على مدار الشهر وسيتم دفع الأقساط عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو من خلال أي من الطرق المتاحة حتى تتمكن من الحصول على تمويل بدون متاعب. ولمزيد من الراحة، يمكنك الحصول على تمويل إضافي لنفسك إذا أردت، بنفس قيمة المبلغ الذي تلقيته وبإجراءات بسيطة.

التمويل للنساء والرجال في المملكة العربية السعودية

جميع النساء العازبات والمتزوجات وكذلك الشباب والمتزوجين يحصلون عليها أقل معدل شهري مناسب للوضع المالي وله مميزات عديدة منها أنه لا يتطلب رسوم إدارية، فترة السداد طويلة ومناسبة للجميع، الإجراءات بسيطة ولا تتطلب وجود ضامن على حسابك يكفي أن يدل على أن تصنيفك الائتماني جيد ولا تشوبه شائبة حتى تتمكن من الحصول على التمويل في أسرع وقت ممكن، حيث أعلنت الشركة عن توفر التمويل من خلال التطبيق المتاح لضمان حصول المستفيد على أقصى قدر من الراحة والأمان .

ما هو التمويل الشخصي؟

وهو تمويل بمبلغ تمويل يبدأ من 2000 ريال حتى 20000 ريال، ينطبق على جميع الفئات والأشخاص، ومتاح بأقل معدل شهري يبدأ من 100 ريال. هذا التمويل مناسب لجميع الموظفين والموظفات في المملكة العربية السعودية. يتمتع الأمريكيون غير السعوديين أيضًا بفرصة الحصول على التمويل، ولكن بشروط معينة. ومن أهم هذه الشروط أن يكون التمويل متاحاً أيضاً للمقيمين بشرط ألا يتجاوز المبلغ 10.000 ريال إذا كنت تريد تمويله بدون كفيلين أما إذا كان لديك كفيل سيصل إلى 20.000 وهذا ينطبق على المقيمين فقط، وكذلك للسعوديين، دون الحاجة إلى كفيل.

كيف أدفع القسط الشهري؟

يتيح لك هذا التمويل سداد القسط الشهري على جزئين، عن طريق الحساب البنكي، الهاتف المصرفي، ماكينة الصراف الآلي، تواصل مع خدمة عملاء اليسر للحصول على رقم حسابك، أدخل رمز الشركة 024 واختر طرق الدفع والتواصل من القائمة الرئيسية التي ستساعدك على تقليل الوقت والجهد وتتيح لك قضاء أفضل وقت لتشعر بالراحة والأمان.

كيفية الحصول على التمويل وأكثر من ذلك

بدأت الشركة بتقديم أقوى الخدمات والعروض المجانية وكان من أهم هذه الخدمات تقديم التمويل أو الدخول عبر موقع الشركةالتمويل الأصغرتقديم كافة الأوراق والمستندات، بما في ذلك بطاقة الهوية، وكشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر، وصورة من إقامة المقيمين، وخطاب يوضح الراتب على أن لا يقل عن 5000 ريال، أو تقديم طلب عبر موقع اليسر التطبيق عبر الهاتف الخليوي. وهي خدمة جديدة قدمتها الشركة حتى يتمكن كل فرد من الحصول على أفضل عروض التمويل الشخصي المتاحة والمتاحة للأفراد دائمًا.

تواصل مع شركة اليسر

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة اليسر على رقم خدمة العملاء 8001160711 خلال الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساء وأيام السبت للحصول على أي من التمويلات المتاحة أو لتلقي الاستفسارات التي تحتاجها من الساعة 10 0000 صباحا إلى 1500 ظهرا. إذا كنت ترغب في تقديم شكوى، يمكنك أيضًا الاتصال بالرقم 8001162752. وذلك ممكن من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً.

تمويل إضافي

يمكنك الحصول على تمويل تكميلي إضافي من شركة اليسر لجميع الأفراد للتمويل الذي يتم الحصول عليه من خلال إجراءات بسيطة. التمويل يتم بسرعة ولا يتطلب شروطا صعبة. سوف تحصل على تمويلك بنفس المبلغ بعد سداد النسبة المعلنة. تقدم شركة اليسر أفضل العروض والخدمات التمويلية وتقدم أفضل القروض لجميع الأفراد في المملكة.

تمويل المتقاعدين

شركة اليسر تقدم لكم فرصة الحصول على تمويل للمتقاعدين بأقل الراتب. كما ينطبق التطبيق على كافة التمويلات مثل التورق وتأجير السيارات وتمويل السلع الاستهلاكية، وكل ذلك متاح من الشركة بإجراءات بسيطة وأقساط شهرية تبدأ من 100 ريال. وسينتج عن ذلك مبلغ التمويل الذي حصلت عليه وسيتم احتساب المبلغ الشهري من خلال حاسبة التمويل الخاصة بالشركة، مما سيسهل عليك كافة الإجراءات.

تمويل شخصي 500,000 ريال

إذا كنت تريد الحصول على أفضل تمويل شخصي يمكنك الحصول عليه من خلال شركة اليسر التي تمنحك تمويل بمبلغ 500,000 ريال ويبدأ من 15,000 ريال بدون كفيل ومتاح للمواطنين والمقيمين وبمعدل شهري يبدأ من 15,000 ريال 300 ريال وأقل ويعتمد على المتطلبات. الشركة ستوفر لك أفضل تمويل شخصي بإجراءات بسيطة وبأقل راتب، ولكن يجب أن يعمل المتقدم في القطاع الحكومي أو الخاص.

تمويل السلع الاستهلاكية

يمكنك الحصول على مبلغ تمويل يبدأ من 3,000 ريال وحتى 50,000 ريال لجميع السلع الاستهلاكية من الأثاث والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية. وهذا ما تقدمه شركة اليسر ويستفيد من التمويل جميع الأفراد والمواطنين والمقيمين الذين تنطبق عليهم شروط اليسر للتمويل والتأجير، والذي يمكنك الحصول عليه. ويتطلب إجراءات بسيطة وسريعة وأقساط شهرية بسيطة تناسب جميع ذوي الدخل المحدود، بما في ذلك أولئك الذين يتقاضون راتبا لا يقل عن 4500 ريال.

تمويل السيارات

إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة أو مستعملة، يمكنك التوجه إلى الشركة وتقديم طلب للحصول على السيارة التي تختارها في أي من معارض الشركة وممثليها المعتمدين. يمكنك التقديم عليه وتحديد السعر وأنت جاهز للحصول على مبلغ تمويل يصل إلى 500,000 ريال، مع إمكانية التقسيط المريح على فترة سداد مرنة، وهامش ربح تنافسي وموافقة سريعة وفورية عند التقديم تطبيق التمويل.

القرض الشخصي للسعوديين والسعوديات

القرض ممكن أيضًا للسعوديين والسعوديات فقط، بقسط شهري يبدأ من 300 ريال، وبإجراءات سريعة وسهلة يمكنك أيضًا الحصول على مبلغ 18000 ريال. التمويل ممكن بدون رسوم ولا كفيل لموظفي الحكومة ولا فوائد لأنه تمويل إسلامي. وهو تمويل بسيط لجميع الفئات من ذوي الدخل المحدود والأقل راتباً أو الذين ليس لديهم عمل يمكنهم التقدم بطلب تمويل للعاطلين عن العمل بموافقة فورية.

تمويل العاطلين عن العمل

يقدم بنك التنمية الاجتماعية القروض للعاطلين عن العمل، منها القرض النقدي وقرض السيارة، وكلاهما يقدم للأشخاص الذين ليس لديهم دخل شهري. إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل أثناء فترة تعطلك، تواصل مع بنك التنمية الاجتماعية واحصل على مبلغ 120,000 ريال نقداً أو 300,000 ريال للسيارات بدون فوائد ورسوم إدارية 9,000 ريال مع الموافقة السريعة.