بقسط من 100 ريال وإيداع فوري احصل على قرض شخصي ميسر للنساء والرجال

تريد الحصول على دفعة أولى فورية للحصول على قرض شخصي سريع بدون تحويل راتب وقسط شهري يبدأ من 100 ريال، هنا ستجد أفضل قرض شخصي ويمكنك التقديم الآن للاستفادة من العروض والمميزات المعلنة والتمويل المبلغ يبدأ من خمسة آلاف ريال ويصل إلى 250.000 ريال وبإجراءات بسيطة حتى تحصل على مبلغ من المال يساعدك على تحقيق أحلامك والشروط والمتطلبات بسيطة وإذا قمت بتنفيذها بسرعة ستفعل ذلك في أسرع وقت ممكن و دون تأخير للحصول على التمويل ويكون التمويل متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية.

قرض شخصي مع إيداع فوري

يتم منح القرض بسرعة وبإيداع فوري لطالب التمويل، ولكن بعد استكمال جميع المستندات والمستندات وتكون المستندات والبيانات المقدمة صحيحة ولا تحتوي على أخطاء، سيتم إرسالها إليك فورًا وإرسالها لك هناك بدون تأخير، ويصل التمويل إلى ربع مليون ريال ويبدأ بأقل مبلغ. وهي 5000 ريال ويمكنك الحصول على أي من القروض المتاحة في أسرع وقت ويجب أن تستوفي الشروط وتتم الموافقة عليها.

مميزات القروض الشخصية

  • سداد التمويل يصل إلى 60 شهرًا.
  • أقساط ميسرة تبدأ من 100 ريال.
  • مبلغ التمويل: 5,000 ريال ويصل إلى 250,000 ريال.
  • متوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.
  • .
  • إذا كان لديك سجل ائتماني نظيف.
  • متاح للنساء والرجال.
  • متاح للمقيمين والسعوديين.

شروط التمويل

  1. يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 18 سنة بالنسبة للموظف الحكومي و 22 سنة بالنسبة للموظف الخاص.
  2. إذا كان مقدم الطلب موظفًا حكوميًا فيجب أن لا يقل الراتب عن 3000 ريال، وإذا كان موظفًا خاصًا فيجب أن لا يقل الدخل عن 4000 ريال للسعوديين.
  3. أن لا يقل دخل المقيم الذي يعمل في القطاع العام أو الموظف الخاص عن 4000 ريال.
  4. لأصحاب المعاشات التقاعدية من 4000 ريال.
  5. أن يكون قد عمل في القطاع العام لمدة شهر قبل التقديم. وهذا ينطبق على الموظف الحكومي أو شبه الحكومي. أما بالنسبة للموظف الخاص، فيجب أن يكون قد عمل في القطاع العام لمدة اثني عشر شهراً.

المستندات المطلوبة وطلب القرض الشخصي

يمكنك استخدام حاسبة التمويل لتحديد قيمة التمويل الخاص بك عند تقديم طلبك للتمويل الشخصيإذا كنت ترغب في الحصول على مبلغ التمويل، يمكنك التقديم عن طريق إحضار المستندات التالية: نسخة من بطاقة الهوية، ونسخة من تصريح الإقامة، وخطاب توقع الراتب، وكشف حساب بنكي، وخطاب توقع الراتب. في حال التقدم للحصول على مبلغ تمويل 10,000 ريال رسوم الإدارة 100 والقسط الشهري 300.ريال النسبة السنوية 37.30% وعدد الأقساط 60 قسط لمدة خمس سنوات.

تمويل سريع بقيمة 150,000 ريال

إيداع سريع خلال 24 ساعة فقط للتمويل الشخصي بقيمة 150,000 ريال ولكن مدة التمويل شهر واحد فقط ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. يمكنك الحصول عليها الآن من خلال تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة، على أن لا يقل الدخل الشهري عن 12,500 ريال، مع تقديم جميع المستندات المطلوبة، ورقم IBAN، وهوية العميل، وشهادة الزكاة والضريبة.

حاسبة مالية

توفر لك الشركة حاسبة التمويل المجانية التي تتيح لك معرفة البرنامج المتاح لك بسهولة واستخدامه بخطوات بسيطة وسهلة. يقوم بتعبئة كافة التفاصيل المطلوبة من الصناعة والمدينة ومبلغ التمويل وفترة السداد، ويمكنك الاختيار بين 12 شهرًا و60 شهرًا. إذا كنت موظفاً حكومياً فإن مبلغ التمويل الذي تريده هو 5,000 ريال يتم سداده على 60 شهراً. القسط الشهري 166 ريال ونسبة الفائدة 37.30% بالإضافة إلى رسوم إدارية 50 ريال. إلا أنها قابلة للتغيير حسب المتطلبات والبيانات والمستندات المقدمة لكل عميل. ولذلك، عليك أن تقوم بالبحث الخاص بك للحصول على التمويل الخاص بك. مناسب لك.

تمويل التأجير

التمويل متاح للمقيمين والسعوديين بموافقة فورية وستحصل على ربع مليون ريال بدون كفيلين وبأقل راتب. تقدم الشركة كافة الخدمات التمويلية والموافقة السريعة إذا كانت الشروط والمتطلبات المعلنة متوافقة مع شروط طالب التمويل، وسوف تحصل بسهولة على سيارة أحلامك لأنها متوافقة مع الضوابط الشرعية. يتم التقديم من خلال زيارة موقع الشركة المرنة وتقديم المستندات المطلوبة.