بقدم زميل رونالدو.. الهلال ينجو من مفاجأة جديدة في كأس الملك

أفلت فريق الهلال من مفاجأة جديدة زادت من أوجاعه في الموسم الحالي، تحت أقدام مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الغريم التقليدي النصر.

تغلب على الجبلين بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الإثنين، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من كأس الحرمين الشريفين.

وسيطر التعادل السلبي على المباراة، حتى نجح روبن نيفيز، زميل كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال، في هز الشباك بهدف مميز في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

وجاء الهدف بطريقة مميزة حيث استغل نجم ولفرهامبتون الإنجليزي السابق كرة مرتدة من داخل منطقة الجزاء وحولها بتسديدة مميزة من خارج الشباك.

الهدف قاد الهلال إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الحرمين الشريفين، وأنقذه من الوقوع في مفاجأة أخرى، ومن التعثر للمباراة الثالثة على التوالي.

تعادل الهلال مع ضيفه نافباخور الأوزبكستاني بنتيجة 1-1، الإثنين الماضي، في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال آسيا، قبل أن يواجه داماك بالنتيجة نفسها في الجولة السابعة من الدوري السعودي.

يُذكر أن الهلال لعب المباراة بدون نجميه البرازيليين نيمار دا سيلفا ومالكولم، والمدافع السعودي علي البليهي، حيث قرر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس منح الثلاثي راحة من المباراة.

aXA6IDg3LjI0OS4xMzguMjUg

جزيرة إم آند إم

نحن