بعيدا عن السياسة.. إيفانكا ترامب في لمسة إنسانية محفوفة بـ"السرية" (صور)

في ظل السرية، زارت إيفانكا ترامب جزيرة ماوي لتوصيل وجبات الطعام والإمدادات للمتضررين من حرائق الغابات المدمرة.

وصلت ابنة الرئيس السابق إلى شركة Cityserv International في مهمة إنسانية لتوزيع 250 ألف وجبة جاهزة على العائلات النازحة المتضررة من أكبر حريق غابات في تاريخ الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقالت سيتي سيرف: “إن حضورها المتواضع رفع معنويات الجميع وذكّر سكان لاهاينا بأنهم لم ينسوا”.

وأشارت المؤسسة إلى أن إيفانكا ترامب والمجموعة وزعت الطعام والمياه والمنتجات المحلية وبطاقات الهدايا وغيرها من الإمدادات اللازمة للعائلات النازحة والأفراد المقيمين في الفنادق ومراكز التوزيع المحلية والمتاجر.

كما استخدمت إيفانكا ترامب علاقاتها لإقناع الشركات الأخرى بالتبرع بالسلع للمتضررين في جزيرة ماوي.

وقد أتت جهود إيفانكا بثمارها، حيث ستطير الأسبوع المقبل طائرة محملة بإمدادات تصل قيمتها إلى مليون دولار إلى ماوي، بما في ذلك الدراجات الكهربائية والدراجات البخارية والأجهزة الإلكترونية ولعب الأطفال والمواد الغذائية الجافة والأجهزة الصغيرة والقيثارات والكثير من الملابس، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. مؤسسة.

وتمكنت فرق الإطفاء الأميركية من السيطرة على حرائق الغابات في أنحاء الجزيرة، لكن الأضرار لا تزال واضحة في مساحة 2170 دونما، إضافة إلى 97 قتيلا و66 شخصا ما زالوا في عداد المفقودين.

تظل منطقة الحريق في ماوي مقتصرة على الموظفين المصرح لهم حيث يقوم المسؤولون بإزالة الرماد والحطام من حوالي 2200 مبنى متضرر أو مدمر.

ومن المتوقع أن تستغرق عملية التنظيف شهورًا بتكلفة أولية تقدر بـ 5.5 مليار دولار.

يُشار إلى أن إيفانكا ترامب دخلت في شراكة مع شركة City Surf منذ ما يقرب من أربع سنوات.

كما عملت معهم أيضًا خلال جائحة كوفيد لتوصيل الطعام إلى المحتاجين، وساعدت المجموعة في إرسال مليون وجبة إلى الأوكرانيين وزارت بولندا معهم لمساعدة اللاجئين.

تركت الابنة الأولى السابقة السياسة وركزت على العمل الخيري وتربية أطفالها الثلاثة مع زوجها جاريد كوشنر. ورغم أنها تدعم سعي دونالد ترامب للفوز بولاية ثانية، إلا أنها لا تشارك في حملته الانتخابية.

انتقلت عائلة كوشنر/ترامب إلى فلوريدا بعد مغادرة واشنطن العاصمة، حيث عمل جاريد وإيفانكا كمستشارين في إدارة الرئيس ترامب.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg

جزيرة إم آند إم

في