بعد مباراة الكأس الأخيرة | هل تلعب مباراة الاهلي والزمالك في السعودية؟! الخبر اليقين

هل ستقام مباراة الأهلي والزمالك في السعودية؟ كما تهتم جماهير النادي الأهلي والزمالك المصري بمعرفة إمكانية إقامة مباراة أخرى على ملعب المملكة العربية السعودية بعد المباراة الأخيرة في نهائي الكأس، لذلك تأتي بعض المصادر بأخبار عن وجود مباراة أخرى ، لكن الأمر ليس مؤكدًا بنسبة 100٪. لذلك ومن خلال موقعنا سنشرح لكم مباراة القمة بين الأهلي المصري والزمالك السعودي.

هل ستقام مباراة الأهلي والزمالك في السعودية؟

نعم، من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي والزمالك مرة أخرى على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك في مباراة القمة بعد موافقة الفريقين والاتفاق بين رابطة الأندية المحترفة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

حيث شهدت الأيام الأخيرة مباراة قوية بين الأهلي المصري والزمالك في نهائي الكأس على ملعب أوال بارك بالعاصمة السعودية الرياض، وحقق الأهلي الفوز بهدفين نظيفين.

موعد مباراة القمة بين الأهلي المصري والزمالك السعودي

تجدر الإشارة إلى أن مباراة القمة التي ستجمع نادي الأهلي المصري ونظيره الزمالك من المقرر أن تقام يوم 15 أبريل 2024، وذلك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز على أراضي المملكة السعودية. العربية وتحديداً على ملعب الأول بارك بالرياض.

كما تترقب جماهير النادي الأهلي والزمالك المصري المباراة التي ستجمعهما بعد مباراة الكأس الأخيرة التي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، لأن الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم بطلب إقامة المباراة المقبلة. مباراة بين الفريقين في السعودية.