بعد قليل.. القنوات الناقلة لمباراة المجر وسويسرا في اليورو 

عشاق كرة القدم على موعد مع مواجهة مهمة وقوية في إطار منافسات اليورو، لذا يرغب الجميع في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة المجر وسويسرا، والتي سيلتقي فيها الفريقان اليوم السبت، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين. إطار مباريات الأسبوع الأول من منافسات دور المجموعات لبطولة يورو 2024، والتي ستكون مواجهة من عيار البطولة، يسعى فيها الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

القنوات الناقلة لمباراة المجر وسويسرا

في ظل استكمال فعاليات الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا، يلتقي المنتخب المجري مع المنتخب السويسري على ملعب “راين إنيرجي”، في مباراة قوية للحصول على النقاط الثلاث، ويحصل كل منتخب على النقاط الثلاث. يسعى لتحقيق التأهل للمركزين الأول والثاني، ولا يريد أن يقتصر على المركز الثالث الأفضل، وكل فريق يريد أن يفرض كل جهده لانتزاع الفوز، وستشاهدون هذه القنوات مباشرة:

  • وستبث قناة beIN Max 1 أحداث هذه المباراة بتعليق صوتي للمعلق: محمد بركات.
  • وقناة بي ان 4K مع المعلق الصوتي: محمد بركات.

وتعتبر قناة beIN Sports القطرية الناقل الرسمي لمباريات هذه البطولة بعد حصولها على حقوق البث لها، ويتم مشاهدة المباريات من خلال الاشتراك فيها.

موعد مباراة المجر وسويسرا

لا تفصلنا سوى دقائق قليلة عن انطلاق مباراة المجر أمام سويسرا، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة (مصر) ومكة المكرمة.

واستطاع أن يحتل صدارة ترتيب هذه المجموعة بثلاث نقاط، بعد فوزه على المنتخب الاسكتلندي بخماسية مقابل واحد في الصدارة، ليضمن التأهل للنهائي الثامن للبطولة بسهولة دون.. لا حسابات معقدة.