بعد طعن والده.. تصرف مفاجئ من لامين يامال

شهدت الساعات الماضية حادثة أصابت عائلة لامين يامال، لاعب برشلونة الإسباني، بالذعر عقب تعرض والده لحادث طعن.

وبحسب موقع “la vanguardia” الإسباني، فقد تورّط والد لاعب برشلونة في اشتباك مع 3 أشخاص بعد ظهر يوم الأربعاء، قبل أن يتطور الأمر بينهما في المساء.

وأفاد المصدر بأنه “تم نقل الضحية إلى مستشفى كان روتي في بادالونا، وجاءت الفحوصات الأولية خطيرة، إذ أصيب بطعنتين على مستوى البطن”.

لكن اللاعب الدولي الإسباني ظهر في تدريبات برشلونة صباح اليوم الخميس، بصورة طبيعية، استعدادا للمباراة الأولى للفريق الكتالوني في الموسم أمام فالنسيا، حيث سانده كل من زملائه وأعضاء الجهاز الفني والنادي، بعد ساعات من حادث طعن والده منير نصراوي، الذي وقع مساء الأربعاء في ماتارو ببرشلونة.

وبمجرد معرفة الخبر، توجهت أسرة يامال إلى مستشفى جيرمان ترياس إي بوجول الجامعي في بادالونا، التي نقل إليها منير نصراوي، لكن اللاعب نفسه لم يذهب، في ظل الضجة الإعلامية المتوقعة التي كان من الممكن أن تنشأ.

ونيابة عن برشلونة، توجه شخص مقرب من رئيس النادي خوان لابورتا، إلى المستشفى برفقة العائلة لإبقاء اللاعب على علم بتطور حالة الوالد الذي أصيب بجروح متفرقة، لكن لا يوجد خوف على حياته.

وبعد ساعات من دخول المستشفى، تمكن لامين يامال من التحدث عبر الهاتف مع والده للاطمئنان بشكل مباشر على حالته الصحية.

وتتولى شرطة برشلونة التحقيق في هذا الاعتداء على والد نجم البرسا الشاب، حيث قيل إنه شارك فيه عدة أشخاص، في الوقت الذي ألقت فيه القبض على ثلاثة أشخاص على صلة بالهجوم.

وبعد الانتهاء من المران، ذهب لامين يامال لزيارة والده في المستشفى، حيث نصحه المحيطون به بعدم زيارة والده في المستشفى مباشرة بعد نقله مصابا بجروح متفرقة إثر تعرضه للاعتداء بسلاح أبيض من عدة أشخاص مساء الأربعاء.

وبحسب رواية بعض سكان المنطقة التي نقلتها صحيفة (La Vanguardia) اليومية، تعرض والد يامال للإهانة من قبل أفراد عندما كان يسير مع كلبه، حيث أسفرت هذه المشادة عن تعرض نصراوي للاعتداء بسلاح أبيض.

وتم اقتياد المعتقلين إلى قسم شرطة (Mossos d’Esqudra) في انتظار تقديمهم إلى العدالة.