بعد تهم الاغتصاب.. مانشستر يونايتد يتخذ أول إجراء ضد أنتوني

اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أول إجراء ضد اللاعب البرازيلي أنطوني، بعد الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء على صديقته مؤخرًا.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا عبر موقعه الرسمي الأحد، قال فيه إن “النادي يقر بالادعاءات الموجهة ضد اللاعب”.

وأضاف: “من المقرر أن يعود اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباريات الدولية إلى التدريبات يوم الاثنين، ولكن تم الاتفاق مع أنتوني على تأجيل عودته حتى إشعار آخر لمعالجة هذه الادعاءات”.

واختتم قائلا: “من جانبنا، كنادي، ندين أعمال العنف والإساءة. وندرك أهمية حماية كل من يشارك في هذا الوضع، وندرك تأثير هذه الادعاءات على الضحايا”.

وتقدمت غابرييلا كافالين، صديقة أنتوني السابقة، بشكوى رسمية ضد لاعب مانشستر يونايتد، بدعوى الاعتداء عليها، مما أدى إلى إصابتها.

من جانبه، نفى أنتوني اتهامات صديقته السابقة خلال بيان رسمي، واصفا ما قالته بـ”الكذب”، كما تم استبعاده من قائمة منتخب البرازيل التي ستشارك في مباراتيه الأولى والثانية. جولة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وبحسب محطة ريكورد التلفزيونية البرتغالية، فإن امرأة أخرى تتهم أنتوني بالاعتداء الجسدي، وهو ما يمثل صعوبة كبيرة للاعب في الوقت الحالي.

وأكد المصدر أن الفتاة التي تتهم أنتوني بالاعتداء تدعى إنغريد لانا، وتبلغ من العمر 33 عاماً، وتعمل في الوحدة المصرفية بأحد البنوك.