بعد تصدرها التريند | من هي ليالي دهراب وما سبب بكائها؟! فيديو مؤثر

من هي ليالي دهراب بعد أن وصلت التريند مؤخراً وما سبب بكائها؟ بعد انتشار فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي، كثر البحث عن اسمها، لمعرفة من هي وما سبب شهرتها، ومن يعود أصلها إلى أي بلد، ومن خلال موقعنا سنتعرف على تعرف على من هي ليالي دهراب وأهم المعلومات عنها.

من هي ليالي دهراب؟

ليالي دهراب فنانة كويتية، ولدت في التاسع من أبريل عام 1996م، أي أن عمرها 28 عاماً. في المسرح والدراما عام 2018.

شاركت في العديد من الأدوار الثانوية مثل مسلسل ماما غنيمة، ومسلسل الكون في الكوفة، ومسلسل جومان، ومسلسل بيروت بفقات، ومسلسل مارغريت، ومسلسل جينيا، ومسلسل المنزل، ومسلسل حضرة الموقف.

ما سبب بكاء ليالي دهراب؟

خلال استضافتها في برنامج ثقة عمياء، مع الإعلامي علي نجم، بكت الفنانة ليالي دهرب أثناء حديثها عن معاناتها بسبب الوسط الفني الذي يكثر الحديث فيه، وأيضا بسبب الشهرة التي صنعتها دفعها ثمناً باهظاً، وكان سبباً في خسارتها للعديد من المقربين.

وقالت إن هناك شائعات متداولة، والكثير من الأخبار الخاطئة عنها لأن البعض يكرهها، في حين أنها لم تظهر سوى الحب، وذكرت أنها ترفض دخول أبنائها مجال الفن، خوفاً عليها، وأنهم إذا حاولوا ذلك فإنها ستقف ضدهم لا محالة، ولن تمنحهم الفرصة.

ليالي دهرب فنانة كويتية، استطاعت رغم صغر سنها أن تحقق شهرة وشعبية واسعة، حيث شاركت في العديد من الأدوار والأعمال الدرامية، بالإضافة إلى العديد من المسرحيات التي حققت نجاحا كبيرا.