بعد الموافقة الرسمية .. إطلاق النسخة الرابعة من الحملة الوطنية للعمل الخيري وقيمتها 79 مليون ريال

ويعد إطلاق النسخة الرابعة من الحملة الوطنية للعمل الخيري إحدى الوسائل الرئيسية لتوضيح مدى اهتمام المملكة بإتمام العديد من عمليات العمل الخيري، والتي تعتبر إحدى الوسائل الرئيسية التي يتم من خلالها العمل على تقديم الدعم كافة عناصر المجتمع، لذا سنتعرف من خلال الموقع على التفاصيل الكاملة عن حملة العمل الوطني.

إطلاق النسخة الرابعة من الحملة الوطنية للعمل الخيري

وبحسب عدد من التقارير، فقد أطلقت المملكة العربية السعودية هذا الإصدار، بموافقة خادم الحرمين الشريفين، عبر منصة إحسان، التي تهدف إلى جمع العديد من التبرعات، لتحقيق ما هو مطلوب في هذا المستوى. من العمل الخيري.

مدة تلك الحملة والمبلغ المتوقع

ونشير إلى أنه بحسب ما أوردته الجهات المسؤولة فإن المبلغ المتوقع جمعه عبر منصة إحسان قد يتجاوز 200 مليون ريال سعودي، وذلك من خلال التبرع عبر منصة إحسان.

ونؤكد أن هذه الحملة ستستمر حتى نهاية الشهر الفضيل، وتهدف تلك الحملة إلى تشجيع المتبرعين على استكمال هذه العملية المهمة، من خلال منصة إحسان الحكومية، التي لها أهمية في ذلك العمل.

ومن خلال التعرف على إطلاق النسخة الرابعة من الحملة الوطنية للعمل الخيري، يمكننا أن نتأكد أن المملكة العربية السعودية تبذل الكثير من الجهد للعمل على تحقيق ما هو مطلوب في العديد من الشؤون الاجتماعية الهامة، للمساعدة في تحسين المستوى من حياة الناس.