بعد الخسارة من العين.. هل يشارك الهلال السعودي في كاس العالم للاندية 2025؟! فرصة ذهبية للزعيم

هل سيشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2025؟ لقد تم بالفعل تحديد معايير المشاركة في بطولة العالم تلك؛ لكن هذا السؤال تردد كثيراً في الساعات الأخيرة بعد أن ودع الفريق الأزرق بطولة آسيا لهذا الموسم وتمكن من اقتناص فرصة التأهل بدلاً من العين الإماراتي. ولذلك سنتعرف على مصير الهلال في كأس العالم بعد الخسارة الآسيوية.

هل سيشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية 2025؟

اختتمت أمس على ملعب المملكة، مباراة الهلال والعين، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا. مما أدى إلى تأهل الفريق الإماراتي الذي تمكن من إقصاء الأزرق من البطولة بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 أهداف للهلال.

وبعد تلك المباراة أرادت الجماهير التأكد من مصير الهلال في البطولة العالمية التي طال انتظارها وهي كأس العالم للأندية. وهنا نشير إلى أنه لا يزال ضمن كوكبة الأندية المشاركة، لأنه سبق له أن فاز ببطولة آسيا لموسم 2021. إذا كان أحد معايير اختيار الأندية هو أن النادي يجب أن يفوز باللقب في الفترة 2021-2024.

موعد كأس العالم للأندية 2025

جدير بالذكر أن عالم الأندية سيبدأ أول مباراة له في 15 يونيو 2025، على أن تقام المباراة الأخيرة في 13 يوليو 2025. بمشاركة 32 ناديًا من مختلف القارات: آسيا وأوروبا وأفريقيا وغيرها.

الهلال السعودي الذي تمكن أيضاً من تحقيق أعلى مستوى من الأداء والنتائج على المستوى المحلي والدولي، حطم الأرقام القياسية واحتل صدارة دوري بلاده وتصدر قائمة الأندية في جميع المسابقات بأكبر عدد من الانتصارات دون هزيمة. وكان من المأمول أن يفوز ببطولة آسيا، لكنه لم ينجح في هذا الأمر.