بعد استبعاد مرموش ومصطفي محمد.. تعرف على موعد مباراة مصر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 والتشكيل المتوقع

ويأمل المنتخب المصري في تحقيق الفوز الثاني في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024، حيث سيواجه منتخب مصر منتخب بوتسوانا في المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة أمام النصر في أول مباراة بالتصفيات وتقدم منتخب الرأس الأخضر بثلاثية مقابل صفر، حيث افتتح المدافع رامي ربيعة التسجيل، وضاعف المنتخب المصري النتيجة عن طريق النجم عمر مرموش، قبل أن يختتم إبراهيم عادل النتيجة بتسجيله هدفاً دولياً أو هدفين.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا المغرب 2025، يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة المجموعة، إلى جانب منتخب الرأس الأخضر، ومنتخب بوتسوانا، ومنتخب موريتانيا. ويتصدر المنتخب المصري هذه المجموعة بعد فوزه على منتخب الرأس الأخضر في المباراة الأولى، فيما يحتل منتخب موريتانيا المركز الثاني بنفس عدد النقاط، كما فاز على منتخب بوتسوانا بنتيجة 1-0. المباراة الأولى.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب مصر لمواجهة بوتسوانا

ومن المقرر أن تشهد تشكيلة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا العديد من التغييرات مقارنة بتشكيلة مباراة الرأس الأخضر، حيث استبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة العميد حسام حسن، مصطفى محمد، مهاجم الفريق، بسبب للإصابة في أوتار الركبة، وعمر مرموش، بسبب إصابة في الركبة، والمدافع، ومن المتوقع أن يكونا كذلك. التشكيلة هي كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد حمدي.
  • خط الوسط: أحمد سيد زيزو، مروان عطية، محمد النني.
  • الهجوم: محمد صلاح، أسامة فيصل، محمود حسن تريزيجيه.