بعد إثارتها جدلًا واسعًا | هل أساءت مسرحية صنع في الكويت إلى الكويت؟! هذه قصتها

هل أساءت مسرحية “صنع في الكويت” للكويت؟ لأن هذه المسرحية أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام حتى الآن، تارة بعد تخلي بعض أبطالها، وتارة أخرى بسبب مقاطع الرقص التي تضمنتها، ويريد البعض معرفة القصة والسبب. لإثارة الجدل؛ لذا سنقدم من خلال موقعنا قصة مسرحية صنعت في الكويت.

هل أساءت مسرحية “صنع في الكويت” للكويت؟

أبدى بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي نفورهم من مسرحية صنع في الكويت، من خلال مقاطع فيديو تم تداولها، مؤكدين أن المسرحية ركزت فقط على مشاهد الرقص المتكررة دون أي محتوى.

ورغم إعجاب الكثيرين بالإعلان الرسمي عن القطعة صنع في الكويت عند نشرها، إلا أن الانتقادات كانت حادة للغاية، حيث يرى البعض أنها تضر الكويت لأن الرقصات لا تتماشى مع التراث الكويتي والفنون الشعبية.

قصة مسرحية صنعت في الكويت

جدير بالذكر أن مسرحية «صنع في الكويت» حظيت بأكبر تجمع فني ضم نجوم مسرح الأطفال وعلى رأسهم الفنان (شجون، وعبد الله بوشهري، وعلي كاكولي)، وحظيت بتعرض عربي غير مسبوق، والذي طلب من روح جوقة الشرق. لتسجيل فيديو لأغنية المسرحية.

إلى ذلك، شهدت مسرحية «صنع في الكويت» استبعاد الفنانة الشابة «ليالي دهراب» التي ظهرت في فيديو تدعي استبعادها من المسرحية بعد اعتراضها على قرار المنتج بتقديم 7 عروض يومياً.

وتدور أحداث مسرحية “صنع في الكويت” حول المنتج المحلي KDD، وأصدر المستشار القانوني للفنانة ليالي دهراب المحامي سعود الشحومي بيانا أشار فيه إلى أنه سيتقدم بشكوى تتعلق بالجرائم الإلكترونية وكل من ليس موكله. وستستمر الهجمات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأثار مشهد “صنع في الكويت” جدلا واسعا في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.