بعد أول مباراة.. مدحت شلبي يخطف الأنظار في الدوري السعودي (فيديو)

خطف المعلق المصري المخضرم مدحت شلبي الأنظار خلال مباراة الهلال والرياض، مساء الجمعة الماضي، في الدوري السعودي للمحترفين.

تمكن الهلال من الفوز على الرياض بنتيجة 6-1، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتعد هذه المباراة الأولى في الدوري السعودي التي تقام مع تعليق مدحت شلبي، بعد انضمامه إلى شبكة قنوات “SSC” السعودية.

ومن المؤكد أن مدحت شلبي كان من أبرز نجوم المباراة حيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل تعليقاته الشهيرة التي ترسم البسمة دائما على وجوه المشاهدين.

نشر الموقع الرسمي للبرنامج السعودي “صدى الملاعب” مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا)، لمجموعة تعليقات مدحت شلبي، التي نالت إعجاب الجماهير وانتشرت على نطاق واسع خلال الساعات الاخيرة.

ومن أشهر التعليقات في المباراة عندما تحدث البرازيلي ميشيل ديلجادو مع الحكم المجري، فقال المعلق المصري: “اللاعب يتكلم البرتغالية والحكم مجري ولا أحد يفهم ماذا”.

كما حصل ميشيل على ركلة جزاء في الدقيقة 27 من الشوط الأول، وقرر الحكم احتسابها مباشرة، وعلق شلبي قائلا: «المادة 3 من اللائحة (البطاطا) تقول إنها ركلة جزاء صحيحة».

وواصل شلبي تصريحاته الساخرة التي كان يرددها دائما عند التعليق على كل مباراة، مما دفع الجماهير إلى تكرار ما قاله المعلق المصري الشهير.

هجوم مفاجئ

ورغم تعليق شلبي الذي نال إعجاب جماهير الهلال، أعرب بعض جماهير الأندية الأخرى عن غضبهم الشديد من خلال نشر فيديو سابق للمعلق المصري يعترف فيه بحبه لـ”الزعيم”.

وهاجم بعض الجمهور مدحت شلبي على موقع X بسبب هذا الفيديو الذي انتشر في الساعات الماضية.

ويرى مشجعو الأندية الأخرى أن شلبي سيحكم في مباريات الهلال المقبلة، نظرا لاعترافه السابق بحبه للهلال.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم