“بعد أن فتحه بالمجان للمتضررين من زلزال المغرب” ما اسم فندق رونالدو بمراكش؟ فندق كريستيانو رونالدو في المغرب

ما اسم فندق رونالدو في مراكش؟ متى تم افتتاح فندق كريستيانو رونالدو في المغرب؟ وبما أن هذا الفندق يعد من أشهر الفنادق في الفترة الأخيرة بعد أن تحدثت الصحف الأوروبية عن تحوله إلى ملجأ للمتضررين من الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية، فسوف نقدم اسم فندق كريستيانو رونالدو بمراكش.

ما اسم فندق رونالدو في مراكش؟

يحمل فندق كريستيانو رونالدو في المغرب، وخاصة في مراكش، اسم “بيستانا CR7″، وهو أحد فنادق السلسلة التي يمتلكها كريستيانو رونالدو حول العالم، والتي تحمل نفس الاسم، بينما معنى كلمة بيستانا باللغة البرتغالية هي “رمش”، والرمز هو “CR7”.

متى تم افتتاح فندق كريستيانو رونالدو في المغرب؟

وفي سياق الإجابة على سؤال: ما اسم فندق رونالدو في مراكش، ينبغي التوضيح أن الأسطورة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” افتتح فندقا في مدينة مراكش بالمملكة المغربية على مساحة 20 ألف متر مربع. مترا في عام 2022م.

إضافة إلى ذلك فإن تكلفة الفندق تقدر بملايين الدولارات، وقد تم افتتاح الفندق بزيارة كريستيانو رونالدو مع عائلته إلى المغرب، بالإضافة إلى زياراته السابقة للاطلاع على سير العمل في عمليات البناء والتجهيز. ومن المقرر افتتاحه في عام 2020 أو 2021، ولكن نتيجة لجائحة كورونا تم افتتاحه في عام 2022م.

فنادق كريستيانو رونالدو

يعتبر فندق بيستانا سي آر 7 خانز من الفنادق التي افتتحها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد سبق أن افتتح 4 فنادق موزعة في (مدن لشبونة – مدريد – نيويورك – جزيرة ماديرا)، وبذلك يكون إجمالي عدد فنادق بيستانا التي. رونالدو عبارة عن 5 فنادق موزعة على 3 قارات.

تعتبر سلسلة فنادق كريستيانو رونالدو من أكبر الفنادق الفاخرة، وتحاول دائمًا تقديم خدمات متميزة. ويبلغ سعر الغرفة في الليلة الواحدة حوالي 120 يورو. يحتوي فندق رونالدو بالمغرب على 174 غرفة فاخرة، ويتم استلامه الآن. الذين تأثروا بزلزال مراكش.

مع تعرض المملكة المغربية لزلزال عنيف، زاد البحث عن اسم فندق رونالدو بمراكش، هذا الفندق تابع للبرتغالي كريستيانو رونالدو، وقام بإيواء المتضررين ليلاً وقدموا المساعدة اللازمة حتى يتسنى لكم. لقد مرت ساعات مؤلمة للغاية.