بعدما انفجر بالبكاء.. كريستيانو رونالدو يحقق حلم طفل في إيران (فيديو)

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، حلم طفل في إيران، بعد أن أجهش بالبكاء فور وصوله مع العالمي لبدء مشوار دوري أبطال آسيا.

وسيبدأ مشواره في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء، عندما يزور بيرسيبوليس الإيراني، في المباراة الافتتاحية للفريقين في دور المجموعات.

ما قصة الطفل الإيراني الذي حقق حلمه رونالدو؟

وستكون المباراة هي الأولى لـ”الدون” في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا بقميص النصر، بعد مشاركته في الفوز على شباب الأهلي الإماراتي 4-2 في الدور التمهيدي. والمساعدة في الهدف.

ورافق وصول رونالدو والنصر إلى إيران زخم كبير، حيث تجمعت الجماهير في شوارع العاصمة الإيرانية طهران، لمشاهدة حافلة “العالمي”. كما اقتحمت فندق الإقامة وهتفت باسم النجم البرتغالي.

لكن طفلاً إيرانياً لم يكن سعيداً جداً، بعد عدم لقائه برونالدو لدى وصوله إلى طهران، فانفجر بالبكاء، لكن النجم البرتغالي حقق حلمه بعد ساعات من وصوله.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا) مقطع فيديو أظهر استقبال رونالدو للطفل الإيراني في مقر إقامة “العالمي” في طهران.

وكتب النادي السعودي في رده على الفيديو: “كرة القدم ليست مجرد لعبة، إنها أكثر من ذلك بكثير، النصر السعودي ونجمه رونالدو يجسدان ذلك”.

وظهر رونالدو خلال مقطع الفيديو وهو يستقبل الطفل بطريقة ودية للغاية لدى وصوله إلى مقر البعثة، وكان سعيدًا بالتقاط صورة تذكارية معه.

وشاهد النجم البرتغالي الطفل الصغير وهو يقلد احتفاله الشهير “SIUUU”، وانفجر بالضحك فور رؤيته. كما قام بالتوقيع على القميص الذي كان يرتديه والذي يحمل اسمه.

أبرز لفتات رونالدو الإنسانية

ولرونالدو العديد من المشاهد الإنسانية في مسيرته الكروية، من بينها تبرعه الدائم بالدم، كما تبرعاته المالية لضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا في مارس الماضي من خلال المواد الغذائية والملابس.

بالإضافة إلى ذلك، في عام 2011، تبرع رونالدو بالحذاء الذهبي الذي فاز به كأفضل هداف في أوروبا، والذي بلغت قيمته 1.2 مليون جنيه إسترليني عندما تم بيعه في مزاد لبناء المدارس في غزة.

وباع رونالدو قميصًا بقيمة 31 ألف جنيه إسترليني لمنظمة إنقاذ الطفولة، التي عمل سفيرًا لها منذ عام 2013.

وقدم النجم البرتغالي مكافأة الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2014 إلى ثلاث جمعيات خيرية، بعد فوزه باللقب حينها مع ريال مدريد الإسباني، فريقه من 2009 إلى 2018.

وتبرع رونالدو بجائزة قدرها 100 ألف يورو عن تواجده ضمن منتخب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عام 2014 للصليب الأحمر، و600 ألف يورو لمنظمة خيرية عام 2016، إضافة إلى الكرة الذهبية لعام 2014 التي حصل عليها 530 ألف يورو. ساق الجنيه إلى منظمة تقدم أعمال خيرية للقاصرين الذين يعانون من أمراض خطيرة.

وسبق أن حقق “صاروخ ماديرا” رغبة طفلين بلقائه في العاصمة البرتغالية لشبونة، بعد إجراءه حصة تدريبية مع منتخب البرتغال.

وتكررت الحالة عندما انتقل إلى النصر، حيث استقبل النصر طفلاً سورياً نجا من الزلزال، والذي كان يحلم برؤيته، في مقر النادي قبل الدخول في مباراة بالدوري السعودي.

aXA6IDJhMDI6NDc4MDoxMTo6NGYg M&M Island IN