بطريقة سحريه صبغ الشعر باللون الاحمر العنابي بطريقة طبيعية وبدون كوافير وفري فلوسك

بطريقة سحريه صبغ الشعر باللون الاحمر العنابي بطريقة طبيعية وبدون كوافير وفري فلوسك

يعتبر اللون الأحمر من أجمل الألوان لأنه يمنح الشعر مظهراً أكثر جاذبية، خاصة أنه مناسب للبشرة البيضاء والسمراء. إلا أن الكثير من الفتيات يعتقدن أنهن لا يمكنهن الحصول على هذا اللون إلا باستخدام الصبغات الكيميائية ولا يعلمن أن المكونات الطبيعية الكثيرة التي تساعد على صبغ اللون الأحمر في المنزل تغذي الشعر بدلاً من الصبغات الكيميائية التي تسبب تلف الشعر وتقصفه. ستتعلمين اليوم كيفية صبغ الشعر باللون الأحمر في المنزل باستخدام مكونات منزلية بسيطة.

صبغ شعرك باللون الأحمر

يمكنك صبغ شعرك باللون الأحمر طبيعياً، وذلك من خلال ما يلي:

تلوين الشعر بالحناء.

  • ويتم تحضيرها عن طريق خلط كوبين من الحناء مع كوب واحد من الماء، وإضافة نصف عصير ليمونة، وملعقتين كبيرتين من القهوة، وكمية قليلة من الزيت، وخلط المكونات معًا باستثناء الليمون.
  • اتركي الخليط لمدة 3 ساعات حتى يتخمر جيداً، ثم أضيفي عصير الليمون، وضعي الخليط على الشعر، واتركيه على الشعر لمدة أربع ساعات ثم اغسليه جيداً كالمعتاد.

تلوين الشعر بالشمندر

  • من الممكن استخدام البنجر مع الحناء للحصول على اللون العنابي. تحتاجين إلى كمية مناسبة من الحناء مع كوب من الماء، وكوب من عصير الليمون، ومعجون الشمندر.
  • تخلط جميع المكونات المذكورة أعلاه حتى التجانس الكامل. سوف تحصلين على عجينة يمكن توزيعها بسهولة على الشعر باستخدام فرشاة التلوين.
  • اتركي العجينة على شعرك لمدة ساعة على الأقل ثم اغسلي شعرك جيداً بالشامبو.
  • يتم تكرار نفس الخطوات عدة مرات للحصول على أفضل النتائج في المنزل دون استخدام المواد الكيميائية.