بطريقة سحرية طرد البرص والوزغ من المنزل بدون لمسه والاقتراب منه هيهرب من بيتك ومش هيرجع تاني

كيفية التخلص من الجذام بالرذاذ
ينتشر أبو بريص والحشرات الأخرى في فصل الصيف، خاصة عند ارتفاع درجات الحرارة، وهذا ما يسبب الانزعاج والضيق للكثيرين، لذلك تبحث ربة المنزل عن أفضل الطرق للقضاء على أبو بريص وطرده نهائياً من المنزل. ومن ناحية أخرى، يسبب أبو بريص العديد من الأمراض ويمكن أن يؤدي إلى وفاة البعض. ولذلك فمن الضروري التخلص منه. في بعض الأحيان تستخدم ربة المنزل بعض المبيدات الحشرية، إلا أن هذه المبيدات تحتوي على مواد كيميائية ضارة جدًا بالأطفال وكبار السن. ولذلك، من المهم استخدام المواد الطبيعية لمواجهة المشكلة.

كيفية التخلص من الجذام بالرذاذ

نجد أن أبو بريص موجود أعلى الجدار وبالتالي فإن قتله ليس بالأمر السهل. ولهذا قد يقوم بعض الأشخاص برش المبيدات الحشرية حتى تسقط على الأرض ثم يقتلونها، ولكن البعض الآخر قد يعاني من صعوبة هذا الأمر، ولهذا نقدم لك بعض الطرق الطبيعية للتخلص من أبو بريص

الفلفل والليمون لدرء الجذام

يكره أبو بريص الروائح القوية، لذلك يعتبر خليط الفلفل الأسود والليمون من الوصفات الطبيعية لطرد أبو بريص بشكل نهائي دون الحاجة لقتله. للقيام بذلك، يتم خلط 4 ملاعق كبيرة من الفلفل الأسود مع نصف كوب من عصير الليمون الخام. يتم تحريك الخليط جيداً ثم رشه على كامل المنطقة. هناك أنواع مختلفة من المياه في المنزل، خاصة في مكان إقامة الوزغة. ولمزيد من الفعالية ننصح بإضافة ربع كوب من الخل.

ملء الشقوق والثقوب في المنزل

يتغذى أبو بريص على الحشرات الصغيرة التي تختبئ في الثقوب والشقوق الموجودة في الجدران. كما أنها تعتبر ملاذاً آمناً للحشرات، لذلك يجب الحرص على سد الشقوق والثقوب الموجودة في المنزل.

البصل والثوم

من المعروف أن البصل والثوم يتمتعان برائحتين قويتين ونفاذتين، لذا يعتبران أفضل وسيلة لدرء الجذام نهائياً. يتم تقطيع البصل إلى قطع وتوزيعها على نوافذ المنزل. نحضر أيضًا بعض فصوص الثوم ونقطعها ونضعها في وعاء البصل. ومن الأفضل تغيير البصل والثوم يوميا لتجنب الروائح الكريهة.

قم بتنظيف المنزل جيدًا للتخلص من مصادر الطعام والماء والمأوى التي قد تجذب أبو بريص. يمكنك نصب مصيدة للوزغة باستخدام صندوق معدني أو ورقي ووضع الطعام بداخله. عندما يأتي أبو بريص ليتغذى، يمكن إغلاق الصندوق بعناية وإزالته من المنزل. إذا كانت المشكلة شديدة وتكررت مرة أخرى، يمكنك الاتصال بشركة متخصصة في تغذية الأبراص. محاربة الزواحف والحصول على المساعدة.

قشر البيض لدرء أبو بريص

لا يحب أبو بريص رائحة البيض على الإطلاق، لذلك يمكن وضع قشر البيض بالقرب من النوافذ وفتحات التهوية في المنزل وينصح بتغيير القشرة يومياً.

يمكن استخدام المبيدات الحشرية المخصصة للأبراص لمنعهم من دخول المنزل أو التخلص منهم إذا كانوا موجودين بالفعل في المنزل. حافظ على نظافة المنزل وتجنب تراكم الفوضى والأوساخ، حيث يمكن للوزغ العثور على أماكن للاختباء والتكاثر في الأماكن الفوضوية. يمكن استخدام بعض الروائح الطبيعية التي يكرهها الوزغ، مثل رائحة الثوم أو الفلفل الحار، ووضعها في الأماكن التي يكثر فيها الوزغ.