بشرى سارة..صرف حافز 3 شهور لهؤلاء الموظفين بمناسبة العام الدراسي الجديد.. ياسعدك ياهناك لو منهم

أعلن مسئول بشركة الكهرباء، في بيان صحفي، أن الشركة القابضة لكهرباء مصر تستعد لدفع حافز لمدة ثلاثة أشهر لجميع العاملين بشركة الكهرباء بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد لدعم العاملين بمدرستهم رسوم الدخول.

حافز لمدة 3 أشهر للمدارس

كشف مصدر مسؤول بشركة الكهرباء، أن رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وقع في 15 سبتمبر الماضي، على قرار بدفع حافز بقيمة ثلاثة أشهر لجميع العاملين والعاملين بالشركة، ومن المتوقع أن يتم خصم هذا الحافز من هذا الحافز السنوي. الربح الذي يحصل عليه موظفو الشركة هو لمساعدة الموظفين والعاملات في رسوم الدخول المدرسي بمناسبة العام الدراسي الجديد. وسيتم صرف الحافز لجميع العاملين بالشركة بعد التوقيع على قرار السداد رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر الدسوقي.

صرف مكافأة ثلاثة أشهر لهؤلاء الموظفين

أعلنت العديد من الشركات عزمها صرف مكافآت ومنح للعاملين بها بمناسبة العام الدراسي الجديد، وبمناسبة المولد النبوي الشريف، قرر رئيس جامعة سوهاج صرف مكافأة قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين بالشركة. الجامعة، أعلنت وزارة العمل بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة النقل عن صرف منحة قدرها 500 جنيه بمناسبة المولد النبوي الشريف لكل من عمل في امتحانات الأزهر مؤخرا لجميع العاملين بهيئة السكة الحديد.