بسنت شوقي ومحمد فراج.. أول رد على "شائعة الانفصال"

خرجت الفنانة المصرية بسنت شوقي عن صمتها بعد أشهر من شائعات طلاقها من زوجها الفنان محمد فراج، وذلك لأول مرة تعليقا على الأخبار المتداولة.

وقالت بسنت شوقي في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: “مش عارفة الناس بتركز في العيلة وكأن مفيش حد غير عيلتنا، وحقيقة مش عارفة السبب”.

وأكدت الفنانة الشابة أنها لا تهتم بما يطرأ لأن من حولها يعرفون الحقيقة وأن ما تم تداوله مجرد شائعات، مضيفة: “في النهاية اللي يقول نحنا ما نخسر الناس”. من الناس.كلمات.””

واختتمت: “لن يكون من المفيد الجلوس والتركيز على ما يقال وعدم التأثر. الناس يعرفون أن هذه شائعات، ونحن نعرف ماذا نفعل بها؟ أنا لا أبدي أي رد فعل”.

ظهرت الفنانة بسنت شوقي، اليوم الثلاثاء، بجوار زوجها الفنان محمد فراج، أثناء حضورهما العرض الخاص لفيلم “فوي فوي فوي” بأحد صالات العرض بمنطقة السادس من أكتوبر، نافية بالتالي كل ما الشائعات التي أثيرت حول علاقتهما في الآونة الأخيرة.

“فوي فوي فوي” بطولة عدد من النجوم منهم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، وبسنت شوقي، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

وحضر أبطال الفيلم العرض الخاص للعمل مساء الثلاثاء، منهم بيومي فؤاد، وأمجد الحجار، ومحمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين.

aat:jddha:bb::jf جزيرة إم آند إم