بسعر 229 دولارا.. موصفات سماعات Google Pixel Buds Pro 2 الجديدة

طرحت غوغل مجموعة من الأجهزة الجديدة، من بينها سماعات Pixel Buds Pro 2، في خطوة لتعزيز مكانتها بسوق الأجهزة القابلة للارتداء.

مع إطلاق سماعات Google Pixel Buds Pro 2، تركز الشركة الأمريكية بشكل أكبر على تحسين ملاءمة السماعات داخل الأذن بدلاً من الاعتماد فقط على ترقيات الأجهزة.

مواصفات Pixel Buds Pro 2

الميزة الرئيسية في هذه السماعات هي آلية جديدة للالتواء، حيث تُثبت السماعة داخل الأذن بشكل محكم لمنعها من الانزلاق أثناء التمارين الرياضية، ما يشكل تحسينًا كبيرًا مقارنة بسماعات الأخرى، التي تصبح زلقة خلال التمارين الطويلة.

لتثبيت سماعات Pixel Buds Pro 2 داخل الأذن، يكفي إدخالها بشكل طبيعي ثم القيام بحركة التواء بسيطة إلى الأسفل.

بالإضافة إلى الملاءمة، فإن محركات الصوت وخيارات المعادل الصوتي (equalizer) تتماشى مع تلك الموجودة في Pixel Buds Pro الأصلية، وكذلك الشحن اللاسلكي. 

وتقول غوغل، إن خاصية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) أصبحت أقوى مرتين، بفضل التحسينات في الملاءمة، ومعالجة أفضل باستخدام شريحة Tensor A1 الجديدة، وهي أول شريحة Tensor مصممة خصيصًا للصوت.

كما شهد عمر البطارية تحسينًا، حيث تشير غوغل إلى أن المستخدم سيحصل على حوالي ثماني ساعات من الاستخدام مع تفعيل خاصية ANC، و31 ساعة عند استخدام علبة الشحن أثناء عدم الاستماع، ما يمثل تحسنًا بنحو ساعة واحدة للسماعات وحدها، و11 ساعة إضافية مع استخدام علبة الشحن.

وأطلقت غوغل أيضًا ميزة “Gemini Live” لاستخدامها مع سماعات الأذن، حيث تعمل هذه الميزة بالكامل عبر الصوت، ما يتيح للمستخدمين التفاعل مع هواتفهم دون الحاجة إلى إخراجها من جيوبهم.

سعر Google Pixel Buds Pro 2

يمكن للمستخدمين الآن الطلب المسبق لسماعات Pixel Buds Pro 2 بسعر 229 دولارًا، التي تأتي بألوان الأبيض والأسود والأخضر والوردي.