بسبب دي يونغ.. برشلونة يضع بيدري على "خط النار"

تسبب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، في اتخاذ قرار جديد من قبل النادي الكتالوني بشأن لاعبه الإسباني بيدري.

وتعرض دي يونج للإصابة خلال الفوز على سيلتا فيجو 3-2، السبت الماضي، على ملعب لويس كومبانيس، في الجولة السادسة للبطولة.

وأكدت الفحوصات التي أجريت بعد المباراة أن دي يونج يعاني من إصابة في الكاحل ستبعده عن برشلونة لفترة تتراوح بين 5 إلى 7 أسابيع على الأقل.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

ولن يتمكن دي يونج من العودة إلى برشلونة عندما يواجه غريمه التقليدي ريال مدريد يوم 28 أكتوبر المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وعمقت إصابة دي يونج أزمة خط وسط برشلونة، خاصة في ظل غياب لاعب الوسط الآخر؛ الإسباني بيدري الغائب أيضًا منذ أغسطس الماضي بسبب الإصابة.

وأكد موقع “fcbarcelonanoticias”، المهتم بأخبار برشلونة، أن النادي الكتالوني قرر تسريع عملية عودة بيدري إلى الملاعب، بسبب إصابة دي يونج.

وبحسب الموقع الإسباني فإن عودة بيدري ستتم في منتصف أكتوبر على الأقل، لكن برشلونة يرغب في تسريع تلك العودة.

ويخطط النادي الكتالوني لزيادة الحمل حتى عودة بيدري في فترة التوقف الدولي المقبلة والتي ستكون للنصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

ويرغب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في منح بيدري بعض الدقائق خلال المباراة أمام أتلتيك بلباو، يوم 22 أكتوبر المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ثم بعد 3 أيام، يحصل بيدري على دقائق أكثر في المباراة ضد شاختار دونيتسك الأوكراني، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

التحدي الأكبر أمام بيدري سيكون قدرته على المشاركة في مباراة الكلاسيكو يوم 28 أكتوبر المقبل، خاصة أنها ستكون مهمة للغاية في الصراع على لقب الدوري الإسباني.

لكن في الوقت نفسه، لا ينوي برشلونة المخاطرة باللاعب الشاب بأي شكل من الأشكال، خوفا من تفاقم الإصابة، خاصة أنه غاب لمدة شهرين في فبراير الماضي.

يُشار إلى أن بيدري يعتبر من أبرز اللاعبين في صفوف برشلونة في الفترة الأخيرة، ويعتمد عليه تشافي بشكل مستمر، إلا أن الإصابات المتكررة حرم الفريق الكتالوني منه أكثر من مرة.

aXA6IDI2MDE6OGMwOjQwMTo1M2IwOmU1MmU6Y2VjYTplYTUxOjU4ZjYg M&M Island US