بسبب الأرض الزراعية .. مزارع يصيب عامل بطلق نارى بسوهاج

استقبلت مستشفى جامعة سوهاج الجديدة عاملاً، 36 عاماً، من مركز مركز سوهاج، مصاباً بطلق ناري في الساق اليسرى. اعتدى عليه مزارع في الستينات من عمره بسلاح ناري يملكه وأصاب نفسه على خلفية خلافات، وبإشرافه تم مصادرة المتهم والسلاح المستخدم، وتكليف النيابة العامة بالتحقيق.

تلقى اللواء صبري صالح عزب، نائب الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود إشارة من قسم شرطة سوهاج من مستشفى جامعة سوهاج الجديدة بوصول “علي”. أصيب ح. ع، 36 عاماً، عامل من منطقة الوسط، بعيار ناري في الساق اليسرى.

وتوجه مشرف وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، وقاموا بفحص المصاب واستجوابه وإلقاء اللوم على “أبو الفتوح”. م.م.أ، 60 عاما، مزارع من سكان نفس المنطقة، اعتدى عليه وأطلق عليه رصاصة من سلاح ناري يملكه، مما أدى إلى إصابته بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية، وتم القبض عليه، وعندما توجه إلى وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لنفس السبب، وتم مصادرة السلاح المستخدم تحت إمرته. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق آخر، بمستشفى دار السلام المركزي، غرق طفل يبلغ من العمر 12 عامًا من منطقة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج، أثناء الاستحمام في نهر النيل بعد أن جرفه التيار لعدم قدرته على السباحة بالمستشفى المركزي. يصرف. وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى لتصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارا من مساعده بقسم الشرقية بورود إشارة من المستشفى المركزي إلى قسم شرطة دار السلام بوصول الطفل “عبد الحكيم”. هيا 12 سنة طالبة مقيمة قسم المركز جثة بزعم غرقها.

وتوجه مأمور السجن وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبمعاينة ومعاينة الجثة تبين عدم وجود إصابات واضحة عليها، وعندما سألوا والده: “هيا 38 أ. وأفاد عامل، من سكان نفس المنطقة، أن نجله المذكور، أثناء استحمامه في نهر النيل بذات المنطقة، جرفه التيار ومات غرقاً. ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفى شبهات الإجرام.

وعند التوقيع على الكشف الطبي على الجثة من قبل مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة الغرق، وعدم وجود شبهة جنائية. وأكدت تحريات الشرطة الجنائية ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم حول الواقعة، وكلفت النيابة العامة بمباشرة التحقيق.