بسبب أخطاء تحكيمية | ما حقيقة إعادة مباراة الهلال والعين دوري أبطال آسيا؟! قبلة الحياة للزعيم

خرج نادي الهلال السعودي من دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي في نصف النهائي بعد فوزه عليه في ملعب المملكة بهدفين دون رد، إلا أنه ودع نتائج المباراتين وبعد الخسارة. في مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد، وظهرت بعض التقارير التي أشارت إلى إعادة المباراة.

حقيقة مباراة العودة بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

لم يتم الإعلان عن أي حالة بخصوص أخطاء الحكم الكويتي أحمد العلي حكم مباراة الهلال السعودي مع العين الإماراتي في مباراة الإياب على ملعب المملكة أرينا، إلى الآن لم يتم الإعلان عن أي قرار تم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم إعادة تلك المباراة أو العودة للعب مباراة فاصلة للتقدم إلى النهائيات في … نادي يوكوهاما الياباني.

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة

وتتمنى جماهير نادي الهلال السعودي تعويض الخسارة الأخيرة والفوز على نادي الفتح السعودي في المواجهة المنتظرة التي ستجمعهم مساء غد الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت العاصمة المقدسة مكة المكرمة، على ملعب نادي الهلال، ساحة المملكة.

الفريقان في نهائي دوري أبطال آسيا

وتأهل فريق يوكوهاما الياباني إلى النهائي ليواجه العين الإماراتي بعد فوزه على أولسان هيونداي، حيث فاز بركلات الترجيح بعد تعادل المباراتين بثلاثة أهداف لمثلها.

وهنا يمكن أن نكون قد وصلنا إلى نهاية الرحلة لمعرفة حقيقة مباراة العودة بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، وهي المباراة التي انتهت بفوز العين الإماراتي والتأهل إلى النهائي. ليواجه يوكوهاما الياباني في نهائي يومي الحادي عشر والخامس والعشرين من شهر مايو المقبل.