برواتب تبدأ من 5500 ريال.. شركة الاتصال الدولية تعلن عن وظائف متاحة بها

وظائف شاغرة في شركة اتصالات الدوليةفرصة كبيرة لكلا الجنسين في المملكة العربية السعودية مدينة القصيم. هناك وظائف برواتب خيالية تصل إلى 6500 ريال في شركة اتصالات الدولية التابعة لقطاع البنوك حيث أعلنت الشركة عن حاجتها لعدد من الموظفين لسد بعضها، لدينا وظائف شاغرة لمختلف التخصصات وهي إحدى هذه الوظائف الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية في هذا القطاع. الكثير والكثير من الناس يحلمون بالانضمام إلينا. وفي السطور التالية سنقدم لكم تفاصيل هذه الوظائف المتاحة.

شروط الوظيفة الشاغرة في شركة اتصالات الدولية

تحتاج الشركة من وقت لآخر إلى فريق عمل جديد من الموظفين في فروعها المختلفة وقد أعلنت عن حاجتها لشغل وظيفة مندوب مبيعات بنكية لعدد كبير من الأشخاص من كلا الجنسين في فرعها بمدينة القصيم عند استيفاء هذه الشروط

  1. سنوات عديدة من الخبرة في القطاع المصرفي، وخاصة في مجال التمويل الخاص أو العقاري وكذلك بطاقات الائتمان.
  2. أن لا يقل المؤهل العلمي المطلوب عن الثانوية العامة.
  3. معرفة باستخدام برامج الكمبيوتر المختلفة.

ومن المهم التأكد من تواجد هذه النقاط لدى المتقدم لمعرفة قدرته على العمل ومدة ملاءمته. بالإضافة إلى ذلك، وبحسب بيان الشركة، فإن الخبرة ليست مطلبًا أساسيًا، ولكن من المستحسن أن يكون لديك معرفة سابقة لتسهيل الأمور على الموظف لاحقًا. وهذه أيضًا نقطة إضافية حتى يتمكن من الحصول على راتب أعلى.

تقدم للوظائف في شركة اتصالات الدولية

الشروط المذكورة أعلاه مطلوبة لقبول المتقدمين سواء كانوا نساء أو رجال. وأوضحت الشركة أن الطريقة الوحيدة المقبولة لتقديم الطلب هي إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني، على أن يكون موضوع الطلب هو المنتجات المصرفية + القصيم، مع ذكر سبب التقديم والمكان الذي يرغب العمل فيه. .

آخر موعد للتقديم هو حتى تصل الشركة إلى العدد المطلوب ومازال متاحاً الآن حيث أن التسجيل للوظائف في شركة اتصالات الدولية بدأ منذ حوالي ثلاثة أيام فقط ولا تزال الشركة بحاجة لمزيد من المتقدمين، علماً أن الرواتب المبدئية المتوقعة هي 5500 ريال سعودي . يصل إلى 6,500,000 ريال يعتمد على الخبرة وزمن الاستجابة في العمل.