برنامج عن النظافة الشخصية كامل العناصر مع أنشودة مميزة اذاعة مدرسية عن النظافة الشخصية Pdf اذاعة كاملة عن النظافة مع أنشودة

برنامج عن النظافة الشخصية كامل بعناصر وأغنية مميزة ضروري في بداية اليوم الدراسي، لأن النظافة الشخصية صفة ضرورية يجب أن يتمتع بها كل إنسان منذ الصغر، واليوم نقدم لكم فقرات البرنامج الإذاعي عن النظافة الشخصية.

برنامج عن النظافة الشخصية كامل بالعناصر وأغنية مميزة

يمكنكم مشاهدة برنامج الإذاعة المدرسية عن النظافة الشخصية pdf “” لأن هذا البرنامج يضم مجموعة كبيرة من العناصر المميزة التي ترغب كل إذاعة مدرسية عن النظافة الشخصية في التعرف عليها.

راديو كامل عن النظافة مع أغنية

هناك مجموعة من العناصر المميزة يتضمنها راديو كامل عن النظافة مع أغنية، وفيما يلي سنعرض لكم هذه العناصر:

1- مقدمة لبرنامج إذاعي مدرسي عن النظافة

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدنا ورسولنا محمد الصادق الأمين نبدأ اليوم ( اسم ‘ ه ) يوم)) في تاريخ (–/–/—-) برنامج إذاعي قديم موضوعه النظافة الشخصية، ويجب على كل إنسان أن يهتم بنظافته الشخصية، لذلك حرصنا اليوم على مناقشة هذا الموضوع معًا.

2- فقرة من القرآن الكريم

أفضل ما نبدأ به اليوم والبرنامج الإذاعي عبارة عن آيات بينات من القرآن الحكيم يتلوها عليكم الطالب (اسم الطالب):

{يا أيها الذين آمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم من المرافق وامسحوا برؤوسكم وأرجلكم من الكعبين وإذا كنتم جنابا فتطهروا وإن كنتم مرضى أو على سفر أو جاء أحد منكم أو لامستم النساء فلم تجدوا ماء فتيمموا صعيدا طيبا فامسحوا به وجوهكم وأيديكم لا يريد الله أن يجعل عليكم من حرج. ولكن يريد أن يطهركم ويتم نعمته عليكم لعلكم تشكرون. [سورة المائدة: 6].

3- فقرة الحديث الشريف

خير الحديث كلام الله عز وجل، وخير الهدي هدي محمد بن عبد الله، ومع الحديث الشريف والطالب (اسم الطالب):

“إذا توضأ العبد المسلم أو المؤمن فغسل وجهه ذهب كل خطيئة رأتها عيناه مع الماء أو مع آخر قطر الماء، فإذا غسل يديه خرج كل خطيئة خرجت منها يداه” من يديه مع الماء، أو مع آخر قطرة ماء» صحيح مسلم.

4- قسم الغناء

الطالب (اسم الطالب) يقرأ الآن أغنية عن النظافة الشخصية:

نظافة الجسم وحسن المظهر

وهي في شرع ربنا من أجمل السنن

الهدهد النظيف له مظهر جميل

أصبح ريشه النظيف مثلا

ويتم تنظيف منقار الطائر

كان يغني الشعر ويوزع القبلات

يمشي الطفل بهدوء ليغتسل

بوجهه المشرق خمس مرات دون كسل

والقطة يا عزيزي يتم غسلها بانتظام

يداه للطعام ليقي نفسه من الأمراض

هذه الزهور تتفتح بفرح

بأجمل العطور ونشر الأمل

5- اختتام إذاعة مدرسية حول النظافة

وصلنا معاً إلى نهاية البرنامج الإذاعي الذي قدمنا ​​فيه العديد من الفقرات ونتمنى أن نكون قد أسعدناكم على أمل لقاء آخر في برنامج إذاعي قديم مقدم البرنامج الإذاعي (اسم الطالب) . كان معكم تحت إشراف (اسم المشرف على البرنامج الإذاعي).

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي قدمنا ​​به برنامج النظافة الشخصية كاملا بالعناصر وأغنية مميزة، وأمامنا مجموعة كبيرة ومختلفة من العناصر المميزة للبرنامج الموضحة.