برقم مميز ورسالة حاسمة.. نيكو ويليامز يصدم برشلونة (فيديو)

عاد نيكو ويليامز نجم أتلتيك بلباو ليثير الجدل بشأن إمكانية انتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

برشلونة لا يزال يأمل في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع نيكو ويليامز من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيك بلباو المقدر بنحو 58 مليون يورو.

ورغم التقارير التي أشارت إلى رغبة نيكو ويليامز في الانتقال لبرشلونة هذا الصيف، إلا أن الصفقة تواجه تعقيدا كبيرا في الأزمة المالية للنادي الكتالوني.

وفي ضوء ذلك، أعلن أتلتيك بلباو أرقام لاعبيه للموسم الجديد 2024-2025، ليتم الكشف عن حصول ويليامز على الرقم 10، وهو رقم مهم للغاية في عالم كرة القدم.

ونشر بلباو مقطع فيديو للحظة حصول اللاعب على القميص الجديد، لتشير الصحف الإسبانية إلى أن ذلك قد يكون بمثابة إعلان عن استمرار النجم الشاب مع الفريق الباسكي.

وقال صاحب الـ22 عاما في رسالة حاسمة بعد الحصول على ذلك القميص: “لقد طلبت الرقم 10 من مونياين، في الحقيقة أنا فخور لارتدائي هذا الرقم وصناعة التاريخ به كما فعل”.

وكان إيكر مونياين يحمل الرقم 10 مع بلباو، قبل أن يرحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضي 2023-2024 بعد 15 عاما من العطاء مع النادي حيث خاض أكثر من 500 مباراة.

يذكر أن نيكو ويليامز تألق مع منتخب إسبانيا بشكل لافت في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” حيث صنع شراكة مميزة مع الجناح الآخر لامين يامال نجم برشلونة.

شاهد فيديو حصول نيكو ويليامز على الرقم 10