برشلونة ينهي لعنة ميسي بعد 867 يوما (فيديو)

شهدت مباراة برشلونة وريال بيتيس حدثا استثنائيا أنهى اللعنة التي ظلت تطارد الفريق الكتالوني لفترة طويلة، والتي كان بطلها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

استضاف برشلونة فريق ريال بيتيس على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي (مونتجويك) في منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني مساء السبت.

وجاء الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 62 عن طريق فيران توريس من ركلة حرة مباشرة من مسافة 23 مترا، حيث وضع اللاعب الشاب الكرة بطريقة جميلة في شباك ريال بيتيس.

والمفارقة أن ذلك الهدف كان الأول لبرشلونة من ركلة حرة منذ أكثر من عامين و4 أشهر، وتحديدا 867 يوما، إذ باءت جميع محاولات جميع اللاعبين بتسجيل هدف من ركلة حرة في تلك الفترة بالفشل.

منذ رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة صيف 2021، فشل الفريق الكتالوني في تسجيل هدف من ركلة حرة، ما زاد الأمر تعقيدا على الفريق الكتالوني، حتى تمكن فيران توريس من حسمها أخيرا.

وكان آخر هدف لبرشلونة من ركلة حرة أمام مرمى فيران توريس في 2 مايو 2021، وجاء تحت أقدام ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونة، في مباراة أمام فالنسيا انتهت بالتفوق 3-2. البلوجرانا على ملعب ميستايا في الدوري الإسباني.

يذكر أن ميسي غادر برشلونة لينضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر صيف 2021، بعد فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده.

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 36 عاما موسمين مع باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي هذا الصيف قادما من إنتر ميامي الذي تألق معه بشكل لافت منذ انضمامه في يوليو الماضي.

وواصل ميسي تسجيل الركلات الحرة مع إنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين، حيث وصل إلى 64 هدفا من ركلة حرة حتى الآن في مسيرته الأسطورية.

شاهد هدف فيران توريس من ركلة حرة أمام فالنسيا

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم