برسالة عاطفية.. أنشيلوتي يبرر استبعاد مودريتش وكروس في ريال مدريد

برر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، استبعاد الثنائي المخضرم توني كروس ولوكا مودريتش من التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم.

وقرر أنشيلوتي هذا الموسم الاعتماد بشكل أكبر على النجوم الشباب في خط الوسط، وهم أوريليان شواميني وفيديريكو فالفيردي وإدواردو كامافينجا وجودي بيلينجهام، مع منح دقائق أقل للثنائي مودريتش وكروس.

لعب مودريتش الكرواتي 133 دقيقة فقط في 4 مباريات هذا الموسم، بما في ذلك مباراة واحدة أساسية في الفوز 2-1 على خيتافي في الأسبوع الرابع، بينما شارك الألماني كروس في 163 دقيقة مع ظهور واحد في التشكيلة الأساسية خلال الفوز 3-1 في الدوري. الجولة الثانية على ألميريا. .

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لقد تحدثت مع مودريتش، وعندما مدد عقده كنا جميعا سعداء، لكن دوره تغير إذا نظرنا إلى المباريات الأخيرة وبدأ أساسيا في الفريق”. المباراة الاخيرة.”

وتابع: “ستكون له أهمية أكبر في المباريات المقبلة، كما كان دائمًا في السنوات الماضية، وتحدثت معه، لكن سيتعين عليه الصمود لفترة أطول من المعتاد، لأنني أعطيت أهمية أكبر للاعبين الشباب”. “لقد قاموا بعمل جيد، وأنا مقتنع بأن الفريق يتمتع بالكثير من الجودة والقدرة التنافسية”.

وفيما يتعلق بإمكانية منح المزيد من الدقائق للثنائي المخضرم كروس ومودريتش، أجاب: “لست مضطرا لفعل ذلك لأعرف ما يمكنهم فعله وتقديمه. أعرف ذلك جيدا. قد تنخفض الدقائق هذا الموسم مقارنة بـ الموسم الماضي، لأنه يوجد الآن أيضًا لاعبون استثنائيون خلفهم”.

ورفض كروس ومودريتش الرحيل عن ريال مدريد الموسم الماضي، حيث جددا عقودهما لموسم واحد، رغم اهتمام فرق الدوري السعودي للمحترفين بالتعاقد معهما، خاصة لوكا، في وقت سابق.

وشدد مودريتش على أنه يؤمن بقدرته على دعم ريال مدريد في سعيه للمنافسة على الألقاب، بينما يرغب كروس في الاعتزال في سانتياجو برنابيو وعدم تمثيل فريق آخر في المستقبل.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم