برباعية.. سلوفان براتيسلافا يحافظ على حظوظه في التأهل بعد الفوز على ستروجا 

حافظ فريق سلوفان براتيسلافا على حظوظه في التأهل إلى دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على نظيره نادي ستروجا، في ذهاب دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا 2024، وبعد هذا الفوز ضمن التأهل بشكل مؤكد. بنسبة كبيرة ما لم… يحدث شيء جديد في مباراة العودة خارج الديار.

نتيجة مباراة سلوفان براتيسلافا وستروجا

حقق نادي سلوفان براتيسلافا السلوفاكي فوزا كبيرا على زميله نادي ستروجا وسجل المقدوني الشمالي أربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا 2024، ليضمن التأهل المبكر لدور الـ 32 من البطولة دون انتظار ثمن النهائي. ساق العودة.

أحداث وأهداف مباراة سلوفان براتيسلافا وستروجا

أحداث الشوط الأول

ظهرت سيطرة الفريق المضيف في الشوط الأول، وبدأ يشكل خطورة على ضيفه، وبدأ يشكل سيلاً من الهجمات التي انتهت بتسجيل اللاعب “فلاديمير فايس” الهدف الأول لنادي سلوفان براتيسلافا في المباراة. المباراة في الدقيقة السادسة عشرة وفي المقابل يحاول الضيف الوصول للمرمى لكنه يعاني من وجود دفاعات قوية تبحث عن هدف ثان، وبالفعل نجح في ذلك، وسجل اللاعب “روبرت ماك” في الدقيقة السادسة والثلاثين. الهدف الثاني لنادي سلوفان براتيسلافا، وبقيت المباراة على حالها حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ليعلن تقدم صاحب الأرض بهدفين مقابل لا شيء.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني، جاء الفريق المضيف بكل قوته وتمكن من الرد مبكرا في الشوط الثاني وفي الدقيقة الخامسة والخمسين حصل على ركلة جزاء سجلها بيسارت إبراهيمي الذي قلص الفارق لصالح فريقه. في المقابل، تفاجأ الفريق المضيف بالمستوى الذي دخل به ضيفه الشوط الثاني من المباراة، ووسط هذه الهجمات، سجل اللاعب “بيسارت إبراهيمي” هدف التعادل للمقدوني في الدقيقة الأربعين. ، ومن رد فعل سريعًا كان رد فعله في الدقيقة الخامسة والثمانين وسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب “جوراي كوشكا”، وجاء نفس اللاعب وسجل هدفًا قاتلًا، لتختتم المباراة في الدقيقة الواحدة والتسعين، بعدها ويطلق الحكم صافرته قبل نهاية المباراة ويعلن فوز الفريق المضيف بأربعة أهداف مقابل هدفين.