براتب 3.800 ريال تمويل فوري بدون كفيل أو تحويل راتب ميسر للغاية

تمثل الحلول المالية في المملكة العربية السعودية تمويلاً فورياً بدون كفيلين، تقدمه الشركات والبنوك المعتمدة لدى البنك المركزي السعودي، تساعد الناس على تحقيق أهدافهم وتلبية احتياجاتهم الحياتية للتمتع بحياة خالية من المتاعب احصل على بعض الرفاهية أو التحسن حياتك نسبيا عن طريق أخذ قرض لشراء سيارة أو أثاث منزل جديد أو شراء مستلزمات أو مواد أولية لبدء مشروع خاص وما إلى ذلك، لذلك فإن القروض الشخصية مناسبة لبعض الأشخاص الذين يحتاجون إليها وهي مهمة بالنسبة لك طوال حياتك . والأهم أن تكون جهة التمويل مضمونة ومعتمدة وتقدم مزايا خاصة في السداد ودون تعقيد في الإجراءات أو اشتراط الكثير من المستندات وما إلى ذلك. ويجب أن تكون الشركة معتمدة من البنك المركزي وخاضعة لأحكام الشريعة الإسلامية في منتجاتهم التمويلية.

تمويل شخصي فوري من خلال شركة التيسير

أولا شركة التيسير هي إحدى الشركات المعتمدة من قبل البنك المركزي السعودي. يقدم تيسير الدفع على أقساط مرنة. وأهم ميزة هي أن الشركة تتمتع بهامش ربح تنافسي (ثابت) لا يتغير طوال مدة القرض. يضاف إلى ذلك حقيقة أن بنكًا معينًا لديه دائمًا إمكانية التسوية المبكرة وفقًا لمعايير سيما. وبالنسبة للمبالغ الكبيرة التي تصل إلى 200.000 ريال سعودي، فإن فترة السداد مرنة وتبدأ من سنة ويمكن أن تصل إلى 60 شهراً، بالإضافة إلى المنتجات وبنسبة ثابتة، بالإضافة إلى الصغيرة والمتوسطة، مع ملاحظة أن جميع المنتجات الإسلامية متاحة للسعوديين والمقيمين.

شروط وأحكام شركة التيسير للتمويل الشخصي

  • للسعوديين (رجال ونساء) الراتب الشهري لا يقل عن 3800 ريال سعودي.
  • راتب المقيمين لا يقل عن 7000 ريال.
  • يجب أن يكون عمر العميل 19 عامًا على الأقل وقت تقديم الطلب.
  • مدة الخدمة 3 أشهر للقطاع العام و6 أشهر للقطاع الخاص والمقيمين.

كيفية التقديم على التمويل الفوري بدون كفيلين أو تحويل الراتب من شركة التيسير

املأ نموذج طلب القرض باستخدام الرابط شركة التيسير للتمويل بمجرد قيامك بتقديم بياناتك وإرسالها، سيتم التواصل معك من قبل فريق خدمة المبيعات بالشركة. للاستفسار يرجى الاتصال على 8001160011 أو الرقم المشترك 920010181.

هل يمكنني التقديم على قرض صغير بقسط بسيط من شركة التيسير؟

نعم شركة التيسير سمحت بتحويل الراتب للسعوديين والمقيمين رجال ونساء وأصحاب المعاشات بشرط أن تكون قيمة التمويل 10.000 ريال يمكن سدادها خلال خمس سنوات مرنة جدا بحيث تكون النسبة السنوية 17.15% فقط مع الاحتفاظ مع العلم أن هذا المعدل يختلف حسب قيمة القرض المطلوب.

المستندات المطلوبة

  • بطاقة الهوية أو بطاقة الإقامة (سارية المفعول).
  • يجب أن يكون خطاب توقع الراتب مصدقًا من الغرفة التجارية للقطاع الخاص.
  • خطاب من الضمان الاجتماعي.
  • كشف حساب بنكي حديث لآخر 3 أشهر.
  • العنوان الوطني.

متى تنتهي صلاحية القرض الشخصي؟

ضمن الأسئلة المتكررة للشركة، سأل أحد العملاء متى سيتم إلغاء القرض الشخصي ضمن نظام الشركة؟ وفي هذا الصدد كان الجواب: سداد الأقساط المتبقية معفى من الضريبة في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله، وفقا للشروط العامة. البنك المركزي السعودي.

تابعونا الآن: اتبع @Thaqfnyofficial