براتب 1900 ريال وقسط يبدأ من 200 احصل على تمويل شخصي بدون كفيل

يمكن لجميع الأفراد والمواطنين والمقيمين في المملكة الحصول على التمويل الشخصي، كما يمكنهم الحصول على العديد من المزايا مثل: ب. التمويل بدون تحويل راتب، والتمويل بدون كفيلين وأيضاً لمدة قصيرة. يمكنك اختيار التمويل المناسب لك من الشركة أو البنك المخول بتمويل العديد من الأفراد. ويمكنك الحصول على أي تمويل بسرعة وسهولة. لقد أتاح البنك المركزي السعودي الفرصة الأكبر لأغلب الأفراد مواطنين سعوديين وغير سعوديين من خلال توفير العديد من شركات التمويل التي تقدم التمويل للرجال والنساء كما توفر البنوك أكبر فرصة لتسهيل سداد الديون. بإجراءات بسيطة.

تمويل شخصي للشراء

لشراء كافة الأجهزة الإلكترونية والكهربائية وجميع المنتجات المتوفرة في العديد من الشركات احصل على أحد مندوبي الشركة وبالإضافة إلى ذلك ستحصل على تمويل بدون كفيل وفترة سداد تصل إلى 24 شهر تقوم باختيار مبلغ التمويل الذي يتراوح من 2000 ريال إلى 80 ألف ريال يكفي. يتم دفع أقساط شهرية تبدأ من 200 ريال حتى أعلى مبلغ مدفوع لجميع الأقساط المتبقية، وكل ذلك يتم من خلال إجراءات تشغيلية بسيطة للمواطنين والمقيمين في المملكة.

شروط تمويل المشتريات

  • أن يبدأ عمر المتقدم للحصول على التمويل من 18 عاماً ويصل إلى 70 عاماً.
  • ألا يقل راتب طالب التمويل عن 2000 ريال.
  • راتب المقيم يبدأ من 5000 ريال.
  • لديك تاريخ ائتماني جيد ونظيف.
  • وكما ذكرنا سابقاً، فإن التمويل يتم بدون تغطية الراتب.
  • بالنسبة للمتقاعدين يجب أن لا يقل الدخل التقاعدي الشهري عن 1900 ريال للحصول على الموافقة الفورية على التمويل.
  • يتم تقديم كافة الأوراق والمستندات المطلوبة.
  • يمكنك أيضًا تقديم الطلب عبر التطبيق. يمكنك تحديد مبلغ التمويل ومدة التمويل وسيتم تحويل المبلغ إليك بسرعة.

كيفية التقدم بطلب التمويل

هناك طرق مختلفة لتقديم طلب التمويل من شركة إمكان. أولاً، يمكنك التقديم من خلال زيارة موقع إمكان الإلكتروني وتقديم الاستفسار تمويل المشتريات اختر النظام والبرنامج الذي يناسبك أو اذهب إلى هاتفك المحمول واختر تطبيق إمكان الذي يمكنك التقديم من خلاله أو اتصل على رقم خدمة العملاء 8001240251 في أي وقت خلال الأسبوع لجميع أسئلتك للحصول على خيارات التمويل المتنوعة المتاحة لك جميع الأفراد في شركة إمكان.

قرض للمتقاعدين من بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من القروض المالية ذات الفوائد للأفراد حيث يحصل كل فرد على مبلغ تمويل يناسبه، وبالنسبة لأصحاب المعاشات قرض مالي يصل إلى مليوني ريال بأقساط مريحة وبحد أدنى للمعاش 1900 ريال إذا أردت للحصول على القرض يمكنك التقديم عليه الآن باستخدام نموذج الطلب الموجود في البنك. الراجحي على هاتفك المحمول وستحصل على القرض بسرعة وستحصل أيضًا على نقاط المكافأة.