برابط سريع دون تسجيل.. نتائج الصف الثالث متوسط موقع نتائجنا 2024 results.mlazemna.com بغداد وجميع المحافظات

كشفت وزارة التربية العراقية عن آخر تطورات نتائج الصف الثالث المتوسط ​​على موقع نتائجنا 2024 والتي ينتظرها طلبة الشهادة المتوسطة بفارغ الصبر والقلق مع أولياء أمورهم، كما انتشرت أخبار كثيرة عنها اليوم الثلاثاء ، في بغداد وجميع المحافظين العراقيين، وهو ما كشفت عنه الوزارة إلى مدى صحة الوزارة إتاحة الموقع الإلكتروني للامتحانات، دون الحاجة للتسجيل أو حتى إدخال رقم الامتحان، لضغوط كبيرة لمنع ذلك بسبب. العدد الكبير من الطلاب الذين يرغبون في الاستفسار عن النتيجة.

نتائج الصف الثالث هي المتوسط ​​من موقع النتائج الخاص بنا

يود طلاب المرحلة الثانوية ذكور وإناث معرفة نتائج الصف الثالث متوسط ​​على موقع النتائج الخاص بنا فور صدورها، لأن الوزارة أكدت أنها تسعى جاهدة لإعلان النتائج اليوم الثلاثاء أو إتاحتها الاخير هذا الاسبوع لجميع الطلبة عبر الموقع الرسمي للوزارة، حيث تجري الآن عمليات التصحيح على قدم وساق من قبل جميع المعلمين والمعلمات في جميع المديريات التعليمية في جميع المحافظات العراقية دون انقطاع وفي اسرع وقت. اكتمل التصحيح، والذي يقترب من نهايته، وستبدأ عملية رفع النتيجة رسميًا.

وأشارت الوزارة إلى أنها تسمح، ومسحها لا يتطلب التسجيل إطلاقاً، ولا حتى ملء الرقم الامتحاني أو رقم الهوية الوطنية، وكل هذا سعياً إلى تسهيل عملية استنباط النتائج للطلاب دون الحاجة إلى معوقات التيسير التي قد تواجههم، إذا من خلال هذا الملف يتم تبسيط النتيجة وتفصيلها للطالب، مع الدرجة لكل مادة على حدة، والدرجة الإجمالية لكل طالب.

كيفية استخراج نتائج الفترة الانتقالية الثالثة

ويمكن لأي طالب استخراج نتيجته بسهولة تامة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الرابط الرسمي لنتائجنا “https://results.mlazemna.com/”.
  • وبالتمرير إلى أسفل الصفحة ستجد جميع المحافظات العراقية.
  • اضغط على كلمة “تنزيل” الخاصة بمحافظك.
  • اختيار المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • قم بتنزيل ملف pdf.

بعد التنزيل، يمكنك البحث بالاسم، أو بالرقم الامتحاني، أو بالترتيب الأبجدي دون البحث، للعثور على درجاتك الكاملة، في جميع المواد المدروسة، وكذلك المعدل العام وحالة الطالب من النجاح والرسوب.