بدون ميسي.. إنتر ميامي يسقط بخماسية في الدوري الأمريكي (فيديو)

تلقت آمال إنتر ميامي في المشاركة في تصفيات الدوري الأمريكي ضربة قوية ومؤلمة في ظل غياب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد سقوطه بخماسية.

وتعرض إنتر ميامي لخسارة بنتيجة 5-2 أمام أتالانتا يونايتد صباح الأحد، وهي الهزيمة الأولى للفريق منذ انضمام ليو للفريق في يوليو الماضي.

وغاب ميسي عن المباراة بعد نهاية الشوط الأول بعد عودته من المشاركة مع منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2022.

كما غاب الإسباني المخضرم جوردي ألبا عن المباراة، ما أثر على الفريق دفاعيا، فيما لم يخدم مواطنه سيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، بحسب خطط مدرب الأرجنتين تاتا مارتينو.

ورغم تقدم إنتر ميامي في الدقيقة 25 عن طريق ليوناردو كامبانا، إلا أن أتالانتا أنهى الشوط الأول بنتيجة 3-1، بفضل أهداف تريستان مايومبا (الدقيقة 36)، وهدف كمال ميلر في مرماه (الدقيقة 41)، وبروكس لينون (الدقيقة 44).

وقلص كامبانا النتيجة من ركلة جزاء (الدقيقة 53)، لكن جيورجوس جياكوماكيس وتايلر وولف سجلا هدفين (الدقيقتين 76 و89)، ليحسم الأمر نهائيا.

وحمل أحد الجماهير العربية، الذي كان يرتدي عصابة الغولف، لافتة كتب عليها “أين ميسي؟”، في إشارة إلى أنه حضر المباراة لمشاهدة “البرغوث”.

لكن المدرب تاتا مارتينو أعلن قبل المباراة أن ليونيل ميسي سيحصل على راحة بعد عودته من المشاركة الدولية.

وحضر المباراة أكثر من 71 ألف متفرج، راهنوا جميعهم على وجود النجم الأرجنتيني في الملعب، وقطعوا آلاف الكيلومترات لرؤيته، لكن دون جدوى.

يذكر أن ميسي سجل 11 هدفا وصنع 5 في 11 لقاء مع إنتر ميامي منذ وصوله في صفقة انتقال حر صيف 2023، لكنه غاب عن آخر مباراتين للفريق بسبب فترة التوقف الدولية.

اهداف مباراة إنتر ميامي اليوم

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم