بدون مبيدات.. طريقة التخلص من بق الفراش نهائيا بمكون طبيعي ميخطرش على بالك هيختفي تماماً

بدون مبيدات.. طريقة التخلص من بق الفراش نهائيا بمكون طبيعي ميخطرش على بالك هيختفي تماماً

يعتبر بق الفراش من المشاكل التي يمكن أن يواجهها المنزل عند توافر كافة العوامل لنشوء هذا النوع من الحشرات الطفيلية المزعجة التي يمكن أن تنتشر بسرعة إذا لم يتم السيطرة عليها بشكل صحيح. وفي السطور التالية سنتعرف على أهم الطرق المنزلية التي يمكنك من خلالها القضاء على الحشرات بسهولة وتطهير.

تخلص من بق الفراش

يمكن لأي ربة منزل تعاني من انتشار وظهور بق الفراش أن تتعامل مع المشكلة بسهولة دون الحاجة لزيارة شركات إبادة الحشرات أو استخدام المبيدات الحشرية، حيث يمكن اتباع روتين يهدف إلى التخلص بسرعة من هذه الحشرات من خلال استخدام حشرة. المواد الطاردة وتطهير المكان، ويمكنك اتباع روتين التنظيف التالي:

  • يمكننا البدء في مكافحة الحشرات عن طريق تنظيف المنزل جيدًا وكنسه باستخدام المكنسة وتنظيف جميع الأثاث والأرضيات والأثاث بالفرشاة قدر الإمكان.
  • إزالة جميع السجاد والمفروشات والأغطية، وغسل جميع المفروشات، وإزالة الغبار من المبنى، وتعقيمها وتنظيفها بقطعة قماش مبللة بالخل.
  • من الممكن تجفيف جميع الأثاثات والمراتب باستخدام مجفف الشعر الذي يستخدم الحرارة للمساعدة في قتل الحشرات. ومن الأفضل أن تقوم ربة المنزل بغسل أغطية السرير في الغسالة وغليها على الفور لإزالة أي حشرات متبقية.
  • تعريض جميع المفروشات لأشعة الشمس لتطهيرها والقضاء التام على جميع الحشرات الصغيرة وقتل الحشرات. التخلص من بق الفراش بالخل: يعد الخل من المكونات التي تساعد في طرد وطرد بق الفراش، ويتم رش الخل بدون تخفيف.
  • من الضروري رش الخل على جميع الأثاث والمفروشات، وكذلك في جميع أركان المنزل، مما يساعد على صد الآفات والتخلص منها بسرعة.

صد الآفات باستخدام معطرات الجو

كما يمكن استخدام معطرات الجو لتعطير الملابس، مما يساعد على تقليل انتشار الحشرات والقضاء عليها. يمكنك أيضًا رش الزيوت العطرية التي تعمل على طرد الحشرات والقضاء عليها تمامًا.