بدون ماكينة.. طريقة لف ورق العنب والكرنب بالمشبك بسرعة الصاروخ هتلفي 5 كيلو في وقت قصير

إن تغليف ورق العنب والملفوف بالمشبك أمر سهل ويمكن القيام به دون قضاء الكثير من الوقت من جانب ربة المنزل، حيث يمكن لجميع ربات المنزل القيام بهذه المهمة بسرعة لحشو وتحضير محشي الملفوف وورق العنب في وقت أقل. شائعة، لأن هذه الوصفة مطلوبة من قبل ربة المنزل. ويستغرق إكمالها المزيد من الوقت والجهد، لذا يمكنك في هذا المقال التعرف على خطوات هذه الطريقة بالتفصيل.

لف ورق العنب والملفوف بالمشبك

من السهل على ربات المنزل تغليف ورق العنب والكرنب بالمشبك من خلال اتباع خطوات بسيطة، لكن قبل تغليفها بالمشبك هناك تحضيرات بسيطة يمكنك القيام بها قبل الحشو، سواء كان لفائف الملفوف أو ورق العنب المحشي، وإليك الخطوات التي يمكنك اتخاذها بالتفصيل.

خطوات تغليف الملفوف وورق العنب

من الممكن أن تتبع هذه الخطوات التالية لتعبئة البضائع المحشوة بسرعة باستخدام أداة لم تكن لتفكر بها وهي المشبك، حيث تعتبر من الأدوات غير المتوقعة التي تجعلنا أسرع في لف المحتويات. وذكر الخطوات على النحو التالي

  • الخطوة الأولى هي توفير جميع المكونات التي نحتاجها لتحضير وصفة محشي ورق العنب والملفوف.
  • في الخطوة الثانية، أضيفي كوبين من الأرز مع البهارات المفضلة لديك، الملح، الصلصة والبقدونس وأضيفي البصل والثوم حسب الرغبة.
  • يجب أن تكون الخلطة المخصصة للحشوة جاهزة وتحضير الأوراق المحضرة خالية تماماً من الماء سواء كانت ورق عنب أو ورق كرنب.
  • بعد ذلك، قم بإعداد مشبك بلاستيكي نظيف وقم بتكديس كل الورق بعد قطع ورق الكربون بالمقص والسكين.
  • ثم افتح كل ورقة، ضع المشبك في الأعلى وابدأ في لف كل ورقة على حدة من الأعلى. ستكون الأصابع المحشوة الملفوفة بهذا الحجم مماثلة.

بعد استخدام المقطع ستكون قد قمت بتغليف جميع الأوراق المتوفرة بسهولة وفي وقت أقل، سواء ورق العنب أو ورق الكرنب، وأصبحت الحشوة جاهزة للطهي في وعاء مناسب.