بدون حلة ضغط.. طريقة تسوية اللحوم والكوارع بسرعة الصاروخ حتى لو كانت كبيرة هتبقى زي الزبدة

لطهي اللحوم أسرار الطهي الخاصة بها لضمان طهيها جيدًا. من المعروف أن اللحوم والكوارع تحتاج إلى وقت طويل للطهي على النار. لذلك، تهتم كل ربة منزل بمعرفة الطريقة الصحيحة التي تتيح لها طهي اللحوم بشكل أسرع دون استخدام بريستو أو طنجرة الضغط. من المعروف أنها تسرع من طهي اللحوم، وإليكم أفضل الطرق التي اكتشفها أفضل الطهاة لطهي اللحوم في أشهر المطاعم، مثل الكثير منها، وقد قدمت للعديد من ربات البيوت بعض النصائح حول كيفية طهي اللحوم بسرعة إعطاء اللحم ، وسنتحدث عن ذلك بالتفصيل في السطور القادمة.

تحضير اللحوم والكوارع بدون طنجرة الضغط

تعتبر ألياف اللحم وكذلك الكوارع من الأطعمة التي تحتاج إلى وقت طويل على النار حتى تصبح طرية وناعمة، ومن ثم تكون سهلة الاستخدام والأكل نظراً لطول مدة احتراقها، فالنار تستهلك غازاً أكثر. بالإضافة إلى أن أنواع اللحوم تفقد طعمها المميز والفيتامينات التي تحتويها. لذلك، عليك اللجوء إلى بعض حيل المطبخ التي ستسهل عملية طهي اللحوم والكوارع بسرعة.

أضف السكر لطهي اللحم بسرعة

يعتبر السكر الأبيض من أكثر المواد المطبخية فعالية والتي تسهل عملية طهي اللحوم والكوارع. يمكنك ببساطة إضافة ملعقة كبيرة من السكر إلى كمية اللحم أو الكوارع التي ترغب في تحضيرها وستتمكن من الحصول على وجبة لحم مطبوخة جيداً في وقت قصير.

نصائح لطهي اللحوم بسرعة

هناك بعض النصائح المفيدة لطهي اللحوم والكوارع بسرعة. يمكنك طهي اللحوم والكوارع بسرعة إذا وضعت ما يلي في الاعتبار:

  • أولاً، يجب طهي اللحم في الماء الساخن، لأن الطبخ بالماء البارد سيؤثر على طبخ اللحم على النار.
  • يعد الملح أيضًا أحد المكونات الأكثر تأثيرًا على طهي اللحوم. لذلك، عند طهي اللحوم أو الأطعمة التقليدية، من الأفضل تعطيل إضافة الملح حتى تنضج الوصفة بشكل كامل. أثناء عملية الطهي النهائية يمكنك بعد ذلك إضافة الكمية المناسبة من الملح.