بدون اي مبيد حشري.. طريقة القضاء على الفئران نهائيا بدون لمس أو الاقتراب منه نهائيا بدون استخدام أي مواد كيميائية

تعتبر أنواع القوارض من أكثر الآفات سهولة في الإنتشار عندما تتوافر كافة الأسباب التي تسرع انتشارها وتكاثرها ومنها أسباب غزو الفئران للمنزل وخاصة إذا كان المنزل يقع بالقرب من أماكن مثل البرك أو المستنقعات ، أو حيث ينتشر انتشار وتراكم القمامة، ولهذا نذكر هذا المقال. يحتوي هذا المقال على أهم المعلومات حول كيفية التخلص بسرعة من الفئران عند تواجدها في المنزل وكيفية العثور على أماكن اختبائها.

القضاء على الفئران

من الممكن التخلص نهائياً من الفئران بمجرد القضاء على الأسباب التي أدت إلى دخولها إلى المنزل. لذلك يمكن لجميع ربات البيوت القيام بما يلي

  • من المهم التأكد من إغلاق جميع أبواب المنزل والنوافذ.
  • إذا كان سلك النافذة مثقوباً فيجب استبداله حتى لا يكون لدى الفئران فرصة لدخول المنزل.
    تأكد من أن المصارف والمصارف في حالة جيدة لأنها تجذب الآفات والفئران.
  • من الأمور التي تحد من غزو الفئران هو الحرص المستمر على نظافة المنزل. من الممكن إخراج القمامة يومياً والتخلص من الأغراض غير المستخدمة، مما يعطي الفرصة للفئران للاختباء في المنزل.
  • إن استخدام جميع طرق مكافحة الفئران، بما في ذلك المكونات والمواد المتوفرة في المنزل، يمكن أن يساعد في السيطرة الكاملة على الفئران والقضاء عليها.

رش الخل لطرد الفئران

يمكنك التخلص من الفئران وطردها من المنزل بسرعة باستخدام الخل الأبيض مما يسهل طرد الآفات. يتمتع الخل بحموضة عالية ورائحة قوية يعمل على طرد الفئران والسيطرة عليها ويساعد على خنق الآفات والحشرات والقوارض.

تخلص من الفئران بزيت النعناع

من الممكن استخدام زيت النعناع كعلاج طبيعي يساعدك على اكتشاف الفئران بسرعة حيث أن رائحته تهيج الجهاز التنفسي لهذه الآفات ويمكنك رشه يوميا للقضاء على وجود هذا النوع من القوارض.

الفلفل الأسود للتخلص من الفئران

من الممكن التخلص من الفئران سريعاً عن طريق عمل محلول من الماء والفلفل الأسود حيث يساعد في طرد الفئران والتخلص من وجودها سريعاً.