بدون أموال كثيرة.. كيف يضم برشلونة جواو فيليكس وكانسيلو نهائيا؟

يفكر نادي برشلونة الإسباني، في الاستفادة من تألق البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو، المعارين لفريق مواطنهما أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

وتألق جواو كانسيلو وفيليكس بشكل ملحوظ في بداية مسيرتهما مع النادي، آخرها عندما سجل الأول هدفًا في الفوز 3-2 على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني مؤخرًا.

تمكن كانسيلو من تسجيل هدفين وتمريرة حاسمة في 3 مباريات، بما في ذلك مباراتين فقط كأساسي مع العملاق الكاتالوني، في بداية رائعة للاعب سيتيزنز المعار.

-الإعلان-SkipAds بواسطة

من جانبه، سجل جواو فيليكس 3 أهداف حتى الآن، منها هدفين في مرمى رويال أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، وهدف في مرمى ريال بيتيس في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى تمريرة حاسمة في الدوري.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية في تقرير لها أن إدارة برشلونة تتطلع حاليا إلى تعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل من خلال التعاقد مع الثنائي البرتغالي المتألق بشكل دائم.

أما جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد، فإن المفاوضات مع الفريق الأساسي ستكون ممكنة في الصيف المقبل، بحثا عن صيغة مثالية لإتمام الصفقة.

ومع توقع أن ترتفع قيمة جواو فيليكس إذا استمر على نفس المستوى مع برشلونة حتى نهاية الموسم، فإن النادي الكتالوني قد يجري صفقة تبادل مع الفريق الأساسي.

لكن فكرة تمديد الإعارة تبدو مستحيلة، بحسب الصحيفة الكتالونية، إضافة إلى أن برشلونة لن يتمكن من إبرام صفقات باهظة الثمن العام المقبل بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي والتي لم تنته بعد.

أما بالنسبة لمانشستر سيتي، فإن الأمور ستكون أكثر صعوبة في ضم كانسيلو، لكن الحالة الوحيدة التي يمكن أن يوافق فيها أبطال إنجلترا على التخلي عن لاعبهم هي إذا وضع برشلونة أحد نجومه الحقيقيين في الصفقة.

ومن المقرر أن يبدأ خورخي مينديز وكيل أعمال الثنائي البرتغالي، في يناير المقبل، الرحلة مع برشلونة من أجل الإبقاء على فيليكس وكانسيلو في الكامب نو.

وسيتسلح برشلونة والوكيل البرتغالي في المفاوضات مع مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد باللاعبين الذين يوافقون على الاستمرار مع النادي الكتالوني، وهو السلاح الذي سيكون مهما للغاية في حسم الأمور.

aXA6IDI2MDA6NDA0MDpiZmU2OmEwMDo4NDM0OjNjODI6NjU2Nzo1MWMg جزيرة إم آند إمز الولايات المتحدة