بدايةً من السبت القادم .. فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية عبر منصة أبشر توظيف

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية عن فتح باب القبول والتسجيل لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الرابعة والخمسين، والتي تنطلق السبت المقبل عبر منصة أبشر للتوظيف. ضباط في مختلف القطاعات الأمنية في المملكة.

فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الرابعة والخمسين بكلية الملك فهد الأمنية

ولضمان قبول الطلبات بشكل سلس وفعال، وضعت كلية الملك فهد الأمنية مجموعة من الشروط والمتطلبات التي يجب على المتقدمين توافرها: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يتراوح عمر المتقدم بين 22 و 30 سنة، وأن يكون المتقدم سعودي الجنسية. يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة.

يجب أن يكون المتقدم لائقاً طبياً وخالياً من الأمراض المعدية، ويجب أن يكون لدى مقدم الطلب سجل عدلي خالي من الجرائم المخلة بالشرف والأمانة، ويجب أن يجتاز الفحوصات الطبية واختبارات اللياقة البدنية.

للتقديم في دورة تأهيل الضباط الجامعيين الرابعة والخمسين عليك اتباع الخطوات التالية من خلال منصة أبشر توفير الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة أبشر توفير ابحث عن إعلان دورة تأهيل الضباط الجامعيين الرابعة والخمسين بكلية الملك فهد الأمنية.

ومن ثم إدخال البيانات الشخصية والأكاديمية المطلوبة في النموذج الإلكتروني، ويجب رفع المستندات المطلوبة مثل نسخة من بطاقة الهوية الوطنية وشهادة البكالوريوس وبعد التأكد من دقة البيانات سيتم إرسال الطلب إلكترونياً.

وتتضمن دورة تأهيل الضابط الجامعي تخصصات متعددة تتوافق مع احتياجات القطاعات الأمنية المختلفة، كالقانون والهندسة والإدارة والحاسوب والعلوم الاجتماعية.

توفر المشاركة في دورة تأهيل الضباط الجامعيين للمشاركين العديد من المزايا، بما في ذلك الحصول على مؤهلات أكاديمية وعملية شاملة، واكتساب مهارات قيادية وأمنية مميزة، والحصول على فرص وظيفية في مختلف القطاعات الأمنية.

المساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار في المملكة.

ويُنصح جميع المتقدمين بالتأكد من استيفاء جميع الشروط والمتطلبات قبل التقديم، والتأكد من صحة المعلومات والمستندات المقدمة. فيما يتعلق بعملية القبول.

تعتبر الدورة التأهيلية للضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية من الدورات المميزة التي تساهم في إعداد الضباط المؤهلين للعمل في مختلف القطاعات الأمنية في المملكة في الدولة، وذلك من خلال مناهج تدريبية متكاملة تجمع بين الجوانب النظرية والعملية تشمل .

تشكل دورة تأهيل الضباط الجامعيين الرابعة والخمسين بكلية الملك فهد الأمنية فرصة فريدة لخريجي الجامعات الراغبين في الالتحاق بالسلك الأمني ​​والعمل كضباط مؤهلين. الاستقرار في البلاد. الوعظ استأجر واستفد من هذه الفرصة المهمة.

سيتم تقديم الطلبات إلكترونياً من الساعة العاشرة صباحاً يوم السبت 29 يونيو 2024، وحتى الساعة العاشرة صباحاً يوم الأربعاء 3 يوليو 2024. ويجب على المتقدم إدخال جميع البيانات المطلوبة في المنصة وتحميل المستندات المطلوبة، و سيتم اختبار التطبيقات المستوفية للشروط.

يتم دعوة المقبولين لإجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية، ويتم إشعار المقبولين في الدورة بموعد بدء الدورة عبر رسالة نصية.

قد يعجبك أيضًا