بدائل bein.. القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024 على نايل سات وهوت بيرد وكافة الأقمار

بدائل Bein.. القنوات الناقلة لكأس أمم أوروبا 2024 على نايل سات وهوت بيرد وكافة الأقمار
القنوات الناقلة لبطولة أمم أوروبا 2024

سنتعرف الآن على القنوات التي تبث مباريات بطولة أمم أوروبا 2024 مع بدء بطولة أمم أوروبا 2024 ويبدأ مشاهدي كرة القدم ومشجعيها بالبحث عن القنوات المفتوحة التي تبث مباريات البطولة على النايل سات والأقمار الصناعية المختلفة مثل هوت بيرد وأسترا وآموس وغيرها، خاصة وأن الناقل الحصري في الشرق الأوسط هو قنوات BeIN Sports. هذه باقة من القنوات الرياضية المشفرة التي لا يستطيع الاشتراك فيها الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة البطولة. ومع ذلك، هناك عدد من الحلول والبدائل التي سنقدمها لك الآن.

القنوات الناقلة لكأس الأمم الأوروبية 2024

في عام 2024 ستقام العديد من الأحداث في ألمانيا على عدة أقمار صناعية ويمكن استقبال هذه القنوات على مختلف الأقمار الصناعية عبر هوائي 70 سم للقناتين الأوليين وهوائي 85 سم كحد أدنى لبقية القنوات الأخرى.

  • قناة Kan HD على القمر الصناعي عاموس.
  • قناة TVI على القمر الصناعي هيسباسات.
  • قناة نوفا سبورت على القمر البلغاري.
  • قناة RTL الألمانية على القمر الصناعي Thor.

وتنطلق بطولة كأس أمم أوروبا 2024 يوم الجمعة 14 يونيو، وتستمر البطولة لمدة شهر، على أن يقام النهائي يوم 14 يوليو. سيشارك 24 فريقًا، مقسمة إلى 6 مجموعات، بواقع أربعة فرق في كل مجموعة، سيلعب كل فريق صاحب المركز الأول في كل مجموعة ثلاث مباريات مع أفضل أربعة فرق في المركز الثالث مباشرة لدور الـ16.

القنوات التي ستنقل بطولة أوروبا لكرة القدم 2024

وهي ناقلة البطولة في المنطقة العربية على النايل سات والعرب سات. سعر الاشتراك لمشاهدة البطولة هو 1700 جنيه مصري لغير المشتركين و1400 جنيه مصري للمشتركين الحاليين. هناك العديد من القنوات التي تبث البطولة على الأقمار الصناعية المختلفة، وقد أدرجنا أعلاه أشهرها وأهمها من حيث سهولة الاستقبال في الدول العربية.

تبدأ بطولة أوروبا بالمباراة الافتتاحية، والتي سيواجه فيها مستضيف البطولة المنتخب الألماني المنتخب الاسكتلندي ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتبدأ المباراة يوم الجمعة 14 يونيو، في تمام الساعة العاشرة مساءً. الساعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، وسيكون هناك حفل افتتاح قبل نصف ساعة من بداية المباراة.

القنوات الناقلة لحفل افتتاح أمم أوروبا 2024

وتنطلق مراسم افتتاح بطولة أمم أوروبا 2024 في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، أي قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة. وستقوم القنوات التي تمتلك حقوق بث البطولة ببث حفل الافتتاح على شاشاتها، وسيستمر حفل الافتتاح ما بين 20 إلى 30 دقيقة وسيكون هناك الكثير من الفقرات الفنية.