تعرف على نتيجة مباراة الهلال ومونتيري في بطولة كأس العالم للأندية

تعتبر مباراة الهلال ومونتيري من أبرز وأهم المباريات التي يرغب الكثير من عشاق كرة القدم على مستوى الوطن العربي، ودولة المملكة العربية السعودية لمتابعتها، وسوف نستعرض لكم من خلال موقع موجز الاخبار تفاصيل متعلقة في المباراة المنتظرة والتي تقادم في دولة قطر من أجل تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم للاندية، وسوف تنقل المباراة من خلال العديد من القنوات الرياضية ومن أبرز تلك القنوات قناة الكأس الرياضية وقناة بي ان سبورت الرياضية.

بطاقة مباراة الهلال ومونتيري في بطولة العالم للاندية

سوف نستعرض لكم من خلال التالي تفاصيل مباراة الهلال ومونتيري في مباراة المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة قطر، إليكم التفاصيل :-

  1. المباراة :- الهلال ضد مونتيري.
  2. المناسبة :-  كأس العالم للأندية (المركز الثالث).
  3. القنوات الناقلة :- قناة بي ان سبورت المفتوحة + قناة الكأس الرياضية 3  + قناة الكأس الرياضية 6
  4. الملعب : استاد خليفة الدولي .
  5. توقيت المباراة  5:30 مساءاً بتوقيت السعودية، 4:30 مساءاً بتوقيت مصر، 4:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .5:30 مساءاً بتوقيت البحرين، 6:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان، 5:30 مساءاً بتوقيت الكويت، 5:30 مساءاً بتوقيت قطر.

نتيجة مباراة الهلال ومونتيري

إستطاع نادي مونتيري الفوز على نادي الهلال السعودي في المباراة النهائية بعد التعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت في الملاعب القطرية، وقد اتجهت المباراة إلى ضربات الترجيح وإستطاع مونتيري الفوز على الهلال في المباراة بركلات الترجيح.