بتهمة الخوض في عرضها وشرفها.. ميار الببلاوي ترفع دعوى على عالم أزهري فماذا فعل؟!

حاليا تنتشر قصة عن الفنانة المصرية الشهيرة ميار الببلاوي والعالم الأزهري الشهير السيد الشيخ محمد أبو بكر وهذا أمر انتشر بشكل كبير في الساعات الأخيرة في هذا المقال ومن خلالنا موقع نوبل سنتعرف على قصة ميار الببلاوي والعالم الأزهري.

قصة ميار الببلاوي والعالم الأزهري

انتشرت خلال الساعات الماضية قصة عن الفنانة المصرية الشهيرة ميار الببلاوي بسبب نشر عالم الأزهر الشهير قصة عنها تسيء إلى شرفها ومكانتها، كما قال العلامة الزهري محمد أبو بكر. و قال:

“قالت الأخت ميار الببلاوي إنها طلقت من زوجها 11 مرة، وستعود بمكالمة وأخذوا إلى المحلل مرة أخرى وبدأوا في الخداع الشرعي واللجوء إلى هذا الأسلوب، وأنا أعفي نفسي من مسؤوليتي الإسلام بريئة مما قالته ميار الببلاوي شكلا ومضمونا، ولا علاقة له بالدين، موضحة: ربنا طلق 3 مرات وليس 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وحاسمة.

وهذا وصفها واتهمها بالزنا، وخرج الببلاوي للرد وعرض عبر بث مباشر عبر فيسبوك جميع المستندات الخاصة بزيجاتها الإحدى عشر، مؤكدا رفع قضية على عالم الأزهر الشهير، الشيخ محمد أبو بكر.

من هي ميار الببلاوي؟

ميار الببلاوي هي منال محمد توفيق وعر الببلاوي، الممثلة المصرية الشهيرة التي بدأت التمثيل عام 1990 وظهرت في العديد من الأعمال المميزة أبرزها: نساء قادر، أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب. , أجنحة الشمس , الناصر صلاح الدين , نسر المشرق , رد على قلبي , سورة مجرة ​​العيون , سعد وأخواته , أيام السراب , الدنيا محظوظة ( مسلسل سعودي ) , خليك مع أنا (مسلسل سعودي)، العائلات (مسلسل سعودي).”

وهنا عرضنا وشرحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بقصة ميار الببلاوي والعالم الأزهري، وهي القصة التي انتشرت بشكل كبير في الساعات الأخيرة بعد أن اتهمها العالم الأزهري بالزنا.