بتمريرة سحرية.. خليفة عطال يبصم على «ريمونتادا» تاريخية أمام فريق ميسي

أسهم النجم الجزائري محمد فارسي في الريمونتادا التاريخية التي حققها فريقه كولومبوس كرو أمام إنتر ميامي في كأس الدوريات.

وشهدت موقعة دور الـ16 غياب النجم الأرجنتيني عن تشكيلة ميامي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة النهائية، والتي فاز بها منتخب بلاده الأرجنتين على كولومبيا بهدف دون رد.

 ويلعب محمد فارسي مع كولومبوس كرو منذ عام 2022، وينتهي تعاقده معه في 31 ديسمبر/كانون الأول 2027 مع إمكانية التمديد بعام إضافي.

ريمونتادا تاريخية

فرض النجم الجزائري صاحب الـ24 عاما نفسه كأحد أبرز أبطال المواجهة أمام إنتر ميامي في دور الـ16 من كأس الدوريات، التي تجمع بين أندية الولايات المتحدة والمكسيك.

وتأخر نادي كولومبوس كرو بهدفين سجلهما ماتياس روخاس ودييغو غوميز، قبل أن يقلب الطاولة في الـ25 دقيقة الأخيرة من المباراة.

وذلل الفارق في بداية المطاف عبر كريستيان راميريز، ليعدل بعدها النتيجة عبر نجمه دييغو روسي مهاجم منتخب أوروغواي.

وانتفض محمد فارس في الدقيقة 80، ليقود هجمة معاكسة تجاوز خلالها منافسه المباشر ثم بصم على تمريرة سحرية مكنت زميله دييغو روسي من تسجيل هدف التقدم (3-2).

ورقة رابحة جديدة في منتخب الجزائر

الظهير الأيمن الطائر لفريق كولومبوس كرو سيكون متواجدا مع خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، وفقا لما كشفت عنه مصادر عدة.

ويواجه بطل أفريقيا في مناسبتين نظيريه غينيا الاستوائية وليبيريا ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”.

وسيتكفل محمد فارسي بتعويض النجم يوسف عطال الذي لم يتعاقد بعد مع نادٍ جديد، وتحديدا منذ انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي أضنة دمير سبور التركي.

وسبق لنجم كولومبوس كرو أن مثل منتخب كندا تحت 23 عاما في مناسبتين، غير أنه مازال قادرا على تغيير جنسيته الكروية من كندية إلى جزائرية طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.