بتقسيط القسط الشهري تمويل شخصي يبدأ من 15.000 ريال بدون كفيل وبأقساط منخفضة

يفضل بعض الأشخاص الحصول على قرض تمويل شخصي بمبلغ صغير حتى يتمكنوا من سداده خلال فترة زمنية قصيرة أو طويلة. والبعض الآخر يريد الحصول على تمويل يصل إلى أعلى مبلغ تمويل والذي قد يصل إلى 750,000 ريال، وهناك أيضًا من يرغب في استرداد المبلغ. تمويل بنفس القيمة حتى يتمكن من شراء كل ما يحتاجه. ولذلك قدمت لكم بعض الشركات والبنوك السعودية أقوى التمويل والقروض القوية التي تتميز بتقديم جميع أنواع مبالغ التمويل التي تناسب الجميع دون استثناء أو تفرض مبالغ باهظة. وقد تم توثيق ممارسة هذه الشركات لتقديم التمويل من… أمام البنك المركزي السعودي.

التمويل الشخصي يبدأ بأقل سعر

تقدم شركة اليسر أفضل وأقوى شكل للشركات في المملكة العربية السعودية تمويلات متعددة مستمرة وقوية تصل إلى 750,000 ريال للمواطنين السعوديين رجالاً ونساءً، ويمكنك الحصول على التمويل. والمقيمين في المملكة، على أن يحصل كل منهم على مبلغ التمويل ويقوم بسداده على فترات زمنية معقولة وطويلة، كما أن هناك أيضاً ذلك الأمر بسيط وسهل ويمكنه أيضًا الدفع إلكترونيًا من خلال الشركة أو دفع القسط الشهري حتى يتمكن من سداد القسط مرتين في الشهر حتى لا يشعر بأي صعوبة وقلق بسبب شدة الأقساط المرتفعة طوال الشهر فكل شخص تراكمت احتياجاته.

مميزات القرض المالي

احصل على تمويلك الشخصي بالتقسيط متاح للسعوديين وغير السعوديين بأفضل الميزات والعروض والخدمات المجانية. يحصل الجميع على تمويل شخصي بدون رسوم أو كفيلين وبدون دفعة أولى وبدخل شهري بسيط. سوف تحصل على تمويلك فوراً وبموافقة سريعة، مع فترة سداد. ويمتد لمدة تصل إلى 60 شهراً والتمويل متاح للموظفين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين، أما المتقاعدون فسيحصلون على التمويل بدخل تقاعدي يبدأ من 1985 ريالاً، حسب الشروط والمتطلبات المعلنة.

شروط ومتطلبات التمويل الشخصي

يسري التمويل على جميع العاملين الذين لا يقل دخلهم الشهري عن 5000 ريال ومضى على رأس العمل مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر قبل التقدم بطلب التمويل، بشرط أن يبدأ العمر من 22 سنة ويصل إلى 60 سنة للموظفين و لأصحاب المعاشات حتى عمر 70 سنة، ومن المتطلبات الأساسية: تقديم نسخة من بطاقة الهوية وكشف حساب بنكي ونسخة من الإقامة للمقيمين، والتي يجب ألا تكون صالحة لأكثر من 30 يومًا، مع مراعاة تقديم إثبات الإقامة وخطاب توقع الراتب.

تقديم طلب التمويل والتقسيط

قم بزيارة موقع شركة اليسر للتمويل والإجارة واختر التمويل الذي تريده من تمويل تأجير السيارات أو تمويل شخصيالتمويل الأصغر أو تمويل أصحاب المعاشات وتقديم طلب التمويل والدخول إلى خدمة الدفع الإلكتروني واختيار الخدمة وتقديم كافة البيانات اللازمة للحصول على التمويل والسداد إلكترونياً والتقسيط من خلال موقع اليسر. كما يمكنك طلب كافة المعلومات والعروض عبر خدمة العملاء على الرقم 8001160711 طوال أيام الأسبوع.

إعادة التمويل

ستوفر لك شركة اليسر تمويلاً تكميلياً إضافياً بعد حصولك على التمويل الأولي وستدفع على أقساط ميسرة. ولكن يجب عليك استيفاء الشروط التي تطلبها الشركة للحصول على القرض مرة أخرى، وهي أن تكون قد قمت بسداد 20% من قيمة التمويل الأول الذي حصلت عليه. ويبلغ التمويل 500 ألف ريال، بعد تحديث تمويل الشركة، ليحصل كل فرد على مبلغ مالي يكفي كافة احتياجاته.

التمويل الأصغر

تقدم لكم شركة اليسر التمويل الأصغر للمواطنين والمقيمين بدخل 20,000 ريال بدون كفيلين. لكن يجب أن يكون المتقدم موظفاً في أحد قطاعات المملكة ويحصل على راتب لا يقل عن 3500 ريال، وأن يتراوح عمره بين 22 و60 عاماً. التمويل سهل وبأقساط بسيطة تبدأ من 100 ريال. ويعتمد ذلك على برنامج التمويل الذي يناسب المستفيد. يمكنك أيضًا استخدام خدمة الدفع عبر الإنترنت، والتي تتيح لك سداد الأقساط وأنت مرتاح في منزلك.