ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

الملكة رانيا.. اختطفت خلال الساعات الماضية بعد انتشار عدة صور لها بإطلالة أنيقة في إحدى المناسبات، ما جعلها تتصدر الترندات على جوجل.

آخر ظهور للملكة رانيا

شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، متابعيها لقطات من آخر ظهور لها، حيث تألقت بإطلالتها الأنيقة والمختلفة خلال حضورها إحدى المناسبات الرسمية.

وفي حين ظهرت الملكة رانيا ببنطلون أبيض وسترة حليبية وحذاء أنيق أبيض بكعب عالٍ وحقيبة متوسطة الحجم من نفس اللون، إلا أنها لم تبالغ في إكسسواراتها ومجوهراتها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الملكة رانيا على خصلات الشعر المموجة المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجاً جذاباً اعتمد على الألوان الهادئة والهادئة.

الملكة رانيا تؤكد ازدواجية معايير الغرب

وشدد المسؤول على أن المعايير الغربية المزدوجة فيما يتعلق بحرب غزة ساهمت في “فقدان الثقة في القواعد والمعايير الأخلاقية التي افترضنا دائما أنها تحكم عالمنا”، داعيا المجتمع الدولي إلى دعم القانون الإنساني الدولي.

جاء ذلك في كلمته أمام الدورة الخمسين لمنتدى أمبروسيتي في مدينة سيرنوبيو الإيطالية، والتي حضرها عدد كبير من صناع القرار والمفكرين والسياسيين والإعلاميين من إيطاليا والعالم: “الشعب. “إن معظم العالم يستحق نظاما عالميا يمكنهم الوثوق به، نظاما خاليا من التعصب والفجوات الأخلاقية والنقاط العمياء.”

وأضاف أن الأغلبية “ترى ازدواجية صارخة في المعايير عند النظر إلى الحرب في غزة… أو ما هو أسوأ من ذلك: التخلي الواضح عن أي معايير”. أكبر عملية بتر لمجموعة أطفال في التاريخ.

الملكة رانيا

الملكة رانيا ملكة المملكة الأردنية الهاشمية ملك المملكة الأردنية الهاشمية ومن الجدير بالذكر أنها زوجة عبدالله بن الحسين ومن أكثر السيدات الأوائل اهتماماً في العالم العربي. حقوق الطفل والمرأة.