بالفيديو بدور البراهيم تشرب البيرة وتشجع الفتيات على شربها

أظهر مقطع فيديو تم نشره على حساب الفاشينيستا بدور البراهيم عبر موقع التواصل الإجتماعي سناب شات، وهي تقوم الأخيرة بشرب البيرة داخل أحد المطاعم، وتنصح الفتيات بشربها، وقد كشفت بدور من خلال الفيديو الذى تم عرضه من خلال قيامها بشرب البيرة، حيث قالت الأخيرة :”بنات هذي البيرة اللي أقولكم عليها.. تجنن وتموت.. اللي بيجي لازم يجرب هذي البيرة”، وقد أثار الفيديو الأخير جدل كبير عبر موقع التواص الإجتماعي بين المغردين لا سيما وأن بدور البراهيم لم توضح ما إذا كان مشروب البيرة يتضمن الكحول أم لا.

بدور البراهيم تشرب البيرة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر من خلاله مشهور سناب شات بدور البراهيم، وهي تقوم بترويج لأحد أنواع البيرة في أحد المطاعم، وقد نصحت كافة الفتيات بتجربة هذه البيرة، الأمر الذى أثار غضب وسخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وقد وصف الرواد على أنه من الممكن أن يكون هذا إفساد لكثير من الفتيات والمراهقات.

وقد قالت الأخيرة على أنها تموت تجنن بيرة اسلامية موصى عليها من خبيرة الشراب والمشرب وقرقعة الكيسان بدور وبعد التصوير اطرف مغسلة كتيه، وقد دافع البعض عن بدور، وأوضحت على أن البيرة هي بدون كحول، وقد غرد فيصل قائلاً :” ترى فيه بدون كحول حتي الخمر فيه بدون كحول، وقال أخر وشو المشكلة إذا كانت بدون كحول.