بالصور والفيديو تفاصيل حول حالة التحرش بالمشهورة ليان عبدالله في موسم الرياض

تفاعل الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير مع حالة التحرش التي وقعت في موسم الرياض للمدعو ليان عبدالله، وتباينت أراء المغردين على موقع التواصل، وقد أعلنت السلطات في المملكة على الفوز القبض على ثلاثة مواطنين بسبب التحرش بامرأة في أحد الأماكن العامة، وقد كتب الحساب على أن شرطة الرياض قامت بإلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة والقيام باتخاذ كافة الإجراءات النظامية في حقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة.

التحرش في ليان عبدالله

وقد جاء انتشار الهاشتاق بعد أن تم نشر فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي لـ ليان عبدالله تتحدث عن حالات التحرش بعد أن قامت بالحضور إلى مكان عام وللاستمتاع في فعالية معينة، وقد نشرت ليان على حسابه الرسمي في موقع سناب شات ” خير يمسكوني بكل مكان والمقاطع متأكدة بتنتشر وتشوفون المهزلة الواحد جاي ينبسط ولا يتحرشون فيه؟

https://twitter.com/maya_agno/status/1586302004816941061

التحرش في ليان عبدالله
التحرش في ليان عبدالله

وقد وقعت العديد من الأفعال المشابه في أماكن متفرقة في أماكن معينة في حفل الفنانة الكبيرة هيفاء وهبي في موسم الرياض، وقد تم التعامل معها على الفوز من قبل الأجهزة الأمنية المتواجد في المكان.

ليان عبدالله

 تفاصيل اكثر حول حالة التحرش بـ ليان عبدالله في موسم الرياض
تفاصيل اكثر حول حالة التحرش بـ ليان عبدالله في موسم الرياض

يسأل الكثير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي المدعوة ليان عبدالله، والتى أثارت الجدل في ما قامت بنشره حول حالات التحرش، حيث تعتبر ليان عبدالله أحد المشاهير في السعودية وتبلغ من العمر 25 عاماً.