بالصور.. كارفور يواصل المفاجأت بإطلاق أكبر مهرجان من التخفيضات حتى 25 يونيو

بالصور.. كارفور يواصل المفاجأت بإطلاق أكبر مهرجان من التخفيضات حتى 25 يونيو

واصلت سلسلة كارفور مصر تقديم المزيد من المفاجآت، بما في ذلك التخفيضات المميزة والقياسية على جميع الأصناف، لتلبية احتياجات الأسرة المصرية من مختلف السلع والأصناف، وبأسعار تصل إلى أقل من نظيراتها في الأسواق الخارجية، وتعد مجلة العروض الجديدة واحدة من أقوى العروض حيث يحتوي على العديد من العروض مع التخفيضات الحصرية.

تصفح المجلة للتعرف على أحدث عروض كارفور وقم بالشراء بسرعة قبل نفاذ الكمية

ويسعى كارفور مصر جاهداً لتلبية احتياجات الأسر المصرية، والتي تتزايد باستمرار. إلا أن الرغبة في الشراء تتضاءل بسبب الارتفاع التدريجي لجميع الأسعار في السوق المصري، وهو ما دفع الكثير من الأسر إلى عزوف عن الشراء لشراء كميات أقل، يمكنك التعرف على ما جاء في مجلة عروض كارفور الأخيرة من خلال قراءة مجلة العروض التالية:

وإذا نظرنا إلى مجلة العروض السابقة نرى أن العرض يشمل خصومات خاصة جدا على الثلاجات والمجمدات والأجهزة الكهربائية المختلفة والأجهزة المنزلية، حيث تمثل هذه العروض فرصة حقيقية للمشترين في مصر نظرا للخصومات الحقيقية التي يجدونها في هذه العروض العروض مع انخفاض أسعار السلع والأصناف. تزيد عروض مجلة Deals Magazine بنسبة تصل إلى 50% تقريبًا بالنسبة لبعض السلع والأصناف مقارنة بنظيراتها في السوق.

كارفور مصر هو أحد الأسواق التجارية الرائدة في السوق المصري، وعروضه ينتظرها دائما وأبدا الآلاف بل الملايين من الأسر المصرية، وخاصة الأسر المصرية التي تستعد لزواج أبنائها أو بناتها، حيث أن هذه العروض كذلك الطريقة الوحيدة لتلبية جميع متطلبات تكوين أسرة جديدة هي الخصومات الخاصة التي تقدمها هذه العروض، والتي لا يمكن للعائلة العثور عليها في أي مكان آخر غير كارفور مصر.